التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية شفت سارة فرح نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع دوت عرب ، طرحت الفنانة السورية الشابة “سارة فرح” آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “شفت”.

وأغنية “شفت” هى أغنية الفنان الإماراتي الكبير “حسين الجسمي”، والتى طرحها خلال الأعوام الماضية، قامت “سارة فرح” بتقديمها بصوتها مرة آخرى، ونشرتها على قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، وهى من كلمات “تركي آل الشيخ”، وألحان “ياسر بو على”، نترككم مع كلمات الأغنية، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

كلمات أغنية شفت كاملة

  • غناء: سارة فرح.
  • كلمات الأغنية: تركي آل الشيخ.
  • ألحان الأغنية: ياسر بو على.

شفت وصلني هواك لوين شفت غيرني هواك لمين شفت واجهني واجهني واجهني إذا لك عين

شفت كيف الصد قساني وجرحتك لا حزنت ولا ندمت ولا رحمتك

شفت كيف الصد قساني وجرحتك لا حزنت ولا ندمت ولا رحمتكشاهد أيضا:

صرت نسخة منك طبق الأصل نفسك قد حفظت الدرس منك زين مازين.

من هى سارة فرح

سارة فرح هى مغنية سورية معروفة، تعتبر واحدة من أشهر وأروع الأصوات التى ظهرت وتواجدت فى الوطن العربى خلال الآونة القليلة الماضية، من مواليد العاصمة السورية “دمشق” يوم 1 مارس عام 1991، تعد الابنة الأصغر بين أشقاءها، أحبت الموسيقى على يد والدها، وتعلمت على يده العزف على آلة “العود”.

سارة فرح - كلمات اغنية شفت سارة فرح

سارة فرح ستار أكاديمي

حصلت على تشجيع كبير من قبل أسرتها للإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “ستار أكاديمي”، وبالفعل نجحت فى الإنضمام إلى قائمة مشتركين البرنامج فى موسمه الثامن على التوالى، والذى أذيع للمرة الأولى على الشاشات عام 2011، توالت نجاحاتها داخل البرنامج، ولم تقع فى دائرة الخطر فى أي حلقة منه، وصلت إلى الحلقة النهائية، ولكنها فشلت فى الحصول على اللقب، وحصدت المركز الثالث.

كيف حصلت سارة فرح على شهرتها الحالية

بعد إنتهاء البرنامج مباشرة، نجحت فى الإنضمام إلى دار الأوبرا، وقدمت من خلالها عدة أغاني بصوتها لعمالقة الوطن العربى، أطلقت أول أغنية سينجل خاصة بها عام 2013 بعنوان “بعز الظهر”، ثم قدمت ثانى أغانيها فى نفس العام بعنوان “فدوة”، أصدرت عدة أغاني من خلال مسلسل “قناديل العشق”، من أِشهرهم أغنية اسمها “صبي كاسك وشلونك وشلوني”، قامت بطرح أغنية الفنان القدير “حسين الجسمي” بصوتها خلال الساعات القليلة الماضية  بعنوان “شفت”.

سارة فرح الأغاني

لم تقوم حتى الآن بطرح ألبوم غنائي كامل خاص بها، وإكتفت بإصدار عدة أغاني سينجل، بالإضافة إلى أغاني بعض المسلسلات، حققت من خلالهم نسب مشاهدة عالية عبر قناتها الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، ولاقت إعجاب الجمهور العربى بوجه عام، والجمهور السوري بوجه خاص، إليكم بعض هذه الأغاني:

  • فتي أحلامي.
  • عتبان قلبي.
  • دابت الشمعة.
  • تاري الهوي.
  • أيوب.
  • أودع فؤادي من مسلسل “مقامات العشق”.
  • شفت.
سارة فرح 1024x576 - كلمات اغنية شفت سارة فرح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *