التخطي إلى المحتوى
كلمات وشعر عن الاشتياق

شعر عن الاشتياق عبر موقع نجوم, الاشتياق  هي ليست كلمة تكتب فحسب بل هي مشاعر حياتية كاملة الاشتياق كلمة قد تكون قاتلة للبعض وفي الود حياة تحيا بها قلوب المحبين الاشتياق هو سكين بارد يجرح ببطء يجعل قلب المحب في عالم من الأحزان وعالم من الأشواق وعالم من الخيال ليذهب بعيداً إلى أرض المحب يلقاه ويعانقه ويشكى له من هم الوحدة وما ألمه من بعد المحبوب وقيل في الأشواق ما قيل عن محبين حينما تلاقوا وحينما افترقوا وحينما تباعدوا.

الاشتياق

شعر عن الاشتياق

  • اشتفت لتلك العينين التي تأسرني وتسحرني وتجعل مني ماض وحاضر وتجعل مني بلا وطن ثم ترجعني لعالمي لاحظي بحياة بعد ألا حياة.
  • اشتقت إليك يا من كنت لي وكنت لك اشتقت لأنفاسك لهمسك كم اشتقت لرؤياك كم اشتقت لدفئ يديك تحضن يدي كم اشتقت لكلماتك التي تجلدني بنار الحب فهل اشتقت إلي.
  • تأتي الأيام وتروح وأنا أجلس عند شرفتي ألمح المارة أدقق وأتفحص العيون كي أرى ظلك في الظلال كي ألمح عيونك في الجوار  ولكن دون جدوى فأين أنت يا حبيب العمر أين أنت من شرفتي التي اشتاقت إليك بقدر ما اشتقت إليك.
  • شوقي إليك عدى كل شيئ تعرفة عن الاحاسيس تخطى كل ما تعرفة من ألم يعتصرني الحزن كلما أفتش عنك ولا أراك فيمن حولي عد إلى مسرعاً ولا تبالي لكلمات باعدت بيني وبينك عد بكل شوقك عد بكل حبك عد ولا تفكر في من تسبب بالبعاد فأنا أنتظرك مهما طالت الأيام والليالي.

الاشتياق

كلمات عن الاشتياق للحبيب

  • باعدت بيني وبينك الأيام لأسباب لم اعد أتذكرها كيف لبضع كلمات أن تفرق بيني وبينك كل تلك السنوات كيف سمحت للمشاعر السلبية أن تتسلل إلينا بتلك الطريقة عد يا حبيبي فأنا حقاً أعتذر منك أعتذر عن حماقات وأيام اعتقدت إنني قد  تخطيها والحقيقة إن البعد لم يزدني إلا قرباً.
  • أتذكر يا حبيبي معقدنا الذي طالما جلسنا فيه سويا نراقب القوارب وهي تسير في المياه أتذكر أشعة الشمس البرتقالي حينما كانت تداعب المياه أتذكر النظرات السعيدة التي جمعت بيننا أعلم إنك تذكر وانك تكابر فغرور الرجال ما هو إلا عناد طفل كبير يرغب في حضن أمه تضمه وتهدية حاول أن تفكر بعقل الرجال ودعك من الطفل الكبير فأنا لست أمك بل أنا من أحبت هذا الرجل بعقلة الناضج الكبير.

الاشتياق للبعيد

  • باعدت بيننا الظروف وما كنت أرغب بالبعاد أتعلم إنني كل يوم استيقظ أناجي ربي كي يصلح الأحوال ويرزقك من واسع رزقه وفضلة وأن تعود إلي سالماً من كل سوء فعد إلى سريعاً لتمحو ليالي الاشتياق.
  • كيف تعيش بدوني كيف للحظات تناسيت وتعاملت وكأن شيئاً لم يكن بيني وبينك اذهب فلن يدوم البعاد فالحب أقوى من المسافات وأعلم إنك سترجع إلي بفعل الاشتياق.

دمتم بكل الود، شاركونا بأرائكم في تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *