التخطي إلى المحتوى
كلمات وعبارات عن مواليد شهر فبراير
نُقدم عبر موقع مكسولجى للأمهات العزيزات عبارات عن مواليد شهر فبراير مُناسبة للفيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعي، تمدح وتصف جمال وبراءة مولود شهر فبراير، حيث تزدهر المُجتمعات العربية بالعادات المُختلفة، ويتنوع إهتمام وذوق كل فرد منها، ويختلف عن الآخر، ومن هذه العادات تلك التي تبحث فيها الأمهات عن عبارات أو كلمات أو أقوال عن المواليد حسب الشهور التي ولدو فيها، من أجل مُشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي بهدف التسلية والترفيه، وإستقبال التهاني والتبريكات والأمنيات الصادقة للمولود الجديد، حيث تميز كل مولود عن الآخر بوصف صفاته وخصائصه الشخصية، وانفسية، والتوقعات المستقبلية التي تتعلق بأخلاقه وشخصيته وغير ذلك من الأمور، حسب شهور ولادتهم.

ويُعتبر شهر فبراير الشهر الثاني في السنة حسب التقويم الجريجوري، وأقصرها حيث تبلغ عدد أيامه 28 أو 29 يوماً، ويكون في السنة الكبيسة 29 يوماً، ويأتي الشهر 28 في السودان والمغرب ومصر وبعض الدول الخليجية، ويُسمى بشهر شباط في بلاد العراق والشام، في هذا الطرح نُرفق لكم جُملة من العبارات عن مواليد شهر فبراير.

كلام عن مواليد شهر فبراير

في علم التنجيم يبدأ شهر فبراير عندما تصبح الشمس ببرج الجدي، وينتهي في برج الدلو، أما فلكياً يبدأ عندما تكون الشمس في برج الدلو، وتنتهي ببرج الحوت .

 

  • الغموض: يتصف أبناء شهر فبراير بالغموض في شخصيتهم، كما أنه ليس من السهل معرفة طبيعة الأفكار التي تدور في أذهانهم، وهم عادة ما يسجنون أنفسهم في دائرة من الغموض والحيرة، والتي ليس من السهولة اختراقها أو تجاوزها، وهذا ما يجعلهم أكثر جاذبية بالنسبة للجنس الآخر، فبالرغم من أنهم صادقون، إلا أنهم يتمتعون بحالة من الغموض الشديد، مما يجعلهم مثيرين للاهتمام من الأشخاص الذين يحيطون بهم.
  • الصراحة: يتميز مواليد شهر فبراير بصراحتهم الشديدة، وقول الحقيقة تعتبر من أهم المبادئ التي ينادون بها في حياتهم، ولا يكترثون بالعواقب، كما يتميزون بأنهم أصدقاء رائعون، وذلك لأنهم يقدمون النصيحة والنقد المؤثر والبناء، فهم يتميزون بالوضوح والصراحة.
  • الأصالة: يتميز مواليد شهر فبراير بالأصالة، فهم غير ناكرين للجميل، ويتعلمون من المواقف والتجارب السابقة في حياتهم، ولا يستمعون للآخرين دون التأكد من أقوالهم، بحيث أنهم يبحثون عن الحقيقة المؤكدة.
  • الابتكار: يتميز مواليد شهر فبراير بقدرتهم على الابتكار والإبداع والتطوير، فتكون أعمالهم كلها منجزة بشكلٍ ممتاز، ودائماً ما تتميز أفكارهم بأنها مبتكرة وواقعية وغير تقليدية، فأغلب العلماء والمكتشفين من مواليد هذا الشهر.
  • الولاء: تتميز شخصية مواليد شهر فبراير بالولاء والوفاء، وهي من أهم صفاتهم والتي تجعل منهم أزواجاً مثاليين، وهي من المميزات التي تميزهم عن باقي الأشخاص.
  • الإيثار: يتميز مواليد شهر فبراير بحب الخير والرغبة في عمل الأعمال التطوعية والخيرية، فهم يحبون تقديم المساعدة لغيرهم، لأنهم يحبون الناس والخير لهم.
  • التفرد: يتميز مواليد هذا الشهر بحبهم للتميز والتفرد، فنرى أنهم يمتلكون طرقاً معينة عند تناولهم الطعام أو أثناء ارتداء ملابسهم، ومن هنا يظهر التميز والرقي.
  • الإرادة القوية: وهي من أكثر الصفات أهمية عند أبناء هذا الشهر، فلديهم قدرة كبيرة الصبر وتحمل المسؤولية، ويتميزون بالإرادة القوية من أجل تحقيق الأهداف والنجاح، فتتميز شخصيتهم بأنها أقوى مما قد يراه الآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *