التخطي إلى المحتوى

في حواره مع صحيفة “ماركا” الإسبانية الذي نشرت بعض أجزاءه مساء يوم الأمس الجمعة، قال النجم الدولي المصري “محمد صلاح”، بأنه يتمنى صعود منتخب مصر إلى الدور الثاني في كأس العالم، ومن ثم مواجهة منتخب أسبانيا، والذي سيلعب ضمن المجموعة الثانية في كأس العالم بجوار منتخب البرتغال وإيران والمغرب.

وأكد محمد صلاح في حديثه، بأن صعود منتخب مصر إلى الدور الثاني في كأس العالم سيكون للشعب المصري كانه حقق كأس العالم تقريبًا، وذلك بسبب عدم صعود المنتخب إلى المونديال مثل فترة طويلة للغاية وصلت لـ 28 عام.

وأشار محمد صلاح بأن البعض يتوقع خروج مصر من الدور الأول وتقديم أداء متواضع، ولكنه غير ذلك تمامًا، حيث يتوقع ان يلعب منتخب مصر بطولة جيدة للغاية ويكسب إحترام الجميع في البطولة، ومن الممكن أن يحقق منتخب مصر مفاجأة ويكون هو الحصان الأسود للمونديال بحسب ما يتوقعه محمد صلاح.

وكان صلاح قد عاد لمصر مساء يوم الخميس الماضي، وذلك بعدما قضى الدولي المصري رحلة علاجية قصيرة في إسبانيا خلال الفترة الماضية بعدما تعرض للإصابة في مباراة ريال مدريد وليفربول والتي أقيمت يوم 26 مايو الماضي بالملعب الوطني في مدينة كييف الأوكرانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *