التخطي إلى المحتوى

متابعة مباراة الأرجنتين وأيسلندا، نتابع معكم مباراة الأرجنتين وإيسلندا لحظة بلحظة ونوافيكم بأهم أحدث اللقاء والأهداف أول بأول، كما سنتابع معكم أيضا نتيجة مباراة الأرجنتين وإيسلندا  لحظة بلحظة بشكل مستمرا، وذلك نظرا لأهميتها الكبيرة عند محبي وعاشقي الساحرة المستديرة المجنونة كرة القدم.

فخلال لحظات قليلة ستتجه أنظار الجماهير في مصر وجميع أنحاء العالم إلى ملعب “أوتريكيتي” الخاص بنادي سبارتك بالعاصمة الروسية موسكو، لمتابعة مباراة الأرجنتين وأيسلندا أو مباراة أيسلندا والأرجنتين، والتي من المتوقع أن تكون مباراة قوية تتسم بالحماسة والندية، خاصة وأن كلا الفريقين يسعى لاقتناص أول ثلاثة نقاط له في بطولة كأس العالم 2018.

متابعة مباراة الأرجنتين وأيسلندا

أقل من نصف ساعة وتنطلق صافرة بدء مباراة الأرجنتين وأيسلندا، التي تجمع بين منتخبين قويين لديهم الكثير من النجوم المعروفين على مستوى العالم في الوسط الكروي، ولعل أبرزهم اللاعب “ليونيل ميسي” نجم نادي برشلونة الأسباني، وقد يرى الكثيرين أن تلك المباراة سهلة على راقصي التانجو، لكن على أرض الواقع الأمر يختلف تماما، وذلك نظرا لأداء القوي الذي قدمه المنتخب الأيسلندي في بطولة يورو 2016 حيث وصل إلى الدور ربع النهائي على حساب منتخب إنجلترا.

تشكيل منتخب الأرجنتين لمباراة أيسلندا

وكان سامباولي قد أعلن تشكيل منتخب راقصي التانجو:

حراسة المرمى: ويلي كاباييرو

الدفاع: إدواردو سالفيو – نيكولاس أوتاميندي – ماركوس روخو – نيكولاس تاليافيكو

الوسط: خافيير ماسكيرانو – لوكاس بيليا – ماكسيمليانو ميزا – أنخيل دي ماريا

الهجوم: ميسي – سيرجيو أجويرو

تشكيل منتخب أيسلندا لمباراة الأرجنتين

أما تشكيل أبناء الفايكينج:

هالدورسون –  سافارسون –  سيجوردسون –  أرانسون – ماجنوسون – سيجوردسون – جودموندسون – بيارناسون -جونارسون – هالفريدسين –  فينبوجاسون.

وقد صرح خورخي سامبولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أن منتخب أيسلندا فريق قوي ويجيد اللاعب على الهجمات المرتدة بشكل رائع، وهذا سيجعل هناك لحظات صعبة سيمر بها المنتخب الأرجنتيني خلال اللقاء، مشيرا أن ميسي لديه دوافع قوية للفوز في هذه البطولة.

نزل منتخبي الأرجنتين والبرتغال إلى الأرض الملعب استعدادا لخوض المباراة المرتقبة بينهم، وسط متابعة جماهيرية كبيرة سواء في المدرجات أو عبر شاشات التلفاز.

بعد مرور 11 دقيقة من اللقاء ما زال التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأرجنتين وأيسلندا.

ما زالت تشجيعات جماهير الأرجنتين وأيسلندا تهز أرجاء الملعب بعد مرور 17 دقيقة من عمر اللقاء.

كلا الفريقين يهاجم مرمى الأخر ولكن دون خطورة تذكر.

لونيل ميسي يسدد كرة قوية تصل إلى الحارس الأيسلندي.

اللاعب سيرخيو أغويرو يحرز الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين بعد مرور 19 دقيقة من عمر اللقاء.

ميسي يقاتل على كل كرة ويصوب بقوة في يد الحارس.

في الدقيقة23 يحرز اللاعب ألفريد فينبوجاسون هدف التعادل لمنتخب أيسلندا وسط غياب من المدافعين، لتصبح النتيجة 1/1.

الدقيقة 30 ومازالت الكرة منحصرة وسط الملعب بين اقدام لاعبي الأرجنتين وأيسلندا.

الدقيقة 35 وضغط مكثف للمنتخب الأرجنتيني لأحراز الهدف الثاني يقابله تنظيم دفاعي متميز من المنتخب الأيسلندي.

الدقيقة 40 ومطالبة لاعبي الأرجنتين بركلة جزاء ولكن الحكم يشير إلى ضربة ركنية، ثم الدقيقة 41 ومطالبة بركلة جزاء أخري بعد إصطدام الكرة بيد مدافع أيسلندا والجكم أيضا يشير إلي ركنية.

دقيقة علي نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول وكان المنتخب الإيسلندي أن يخطف هدف التقدم ولكن الحارس الأرجنتيني ينجح في التصدي للكرة.

أطلق الحكم صافرة نهايته للشوط الأول  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين الأرجنتين وأيسلندا في لقاء قوي وحماسي من كلا الفريقين الباحثين عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

نزول الفريقين إلي أرض الملعب وبداية الشوط الثاني الذي يتوقع له أن يكون اقوي حماسا وأمتعا للجماهير المتعطشة لفوز الأرجنتيني من أجل عيون ليونيل ميسي.

الدقيقة 53 من عمر المباراة وهجمة خطيرة للمنتخب الأيسلندي والتبديل الأول للمنتخب الأرجنتيني بخروج اللاعب رقم 5 ونزول اللاعب رقم 7.

نتيجة مباراة الأرجنتين وأيسلندا - متابعة مباراة الأرجنتين وأيسلندا لحظة بلحظة.. نتيجة مباراة الأرجنتين وأيسلندا الآن.. نهاية اللقاء
نتيجة مباراة الأرجنتين وأيسلندا

الدقيقة 60 وهجوم كاسح من المنتخب الأرجنتيني ودفاعات المنتخب الأيسلندي دائما بالمرصاد وتمنعهم من تسجيل الهدف الثاني حتى الآن.

الدقيقة 62 الحكم يحتسب ركلة جزاء للمنتخب الأرجنتيني وميسي يفشل في تسجيل الهدف الثاني بعد تصدي الحارس لتسديدته.

الدقيقة 71 ميسي يراوغ أكثر من لاعب ويمرر كرة لزميله الذي سددها ضعيفة في أيدي حارس المنتخب الأيسلندي.

الحكم يحتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع ومازالت النتيجة التعادل بهدف لكل فريق بين الأرجنتين وأيسلندا وسط هجوم مكثف من الأرجنتين.

أطلق حكم المباراة صافرة نهاية لقاء الأرجنتين وأيسلندا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وسط غضب جماهيري كبير من جانب الجماهير الأرجنتينية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *