التخطي إلى المحتوى

رؤية الجبال في المنام لها العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة بالنسبة للمرأة والرجل والفتاة العزباء، حيث أن من هذه الرؤى ما يدل على خير كثير في انتظار الإنسان ومنها ما يدل على شر كثير قد يقع لهذا الشخص، ويتوقف تفسير هذه الرؤى حسب الحالة التي شاهد عليها الإنسان نفسه في المنام.

رؤية الجبال في المنام

رؤية الجبال في المنام

  1. يقول خبراء تفسير الأحلام إذا رأى الشخص نفسه يصعد جبال خالي من النباتات فإن معنى هذا الحلم أن الشخص سوف يقول بأعمال تخرجه عن الدين وأن هذا الشخص يرتكب العديد من المعاصي، وأن هذا الشخص سوف يعاقب عليها في الدنيا.
  2. أما إذا رأى الشخص نفسه في المنام يصعد إلى جبل عال ولكن هذا الشخص لم يستطع أن يكمل الصعود، فإن هذا الشخص سوف يموت في نصف عمره.
  3. أما إذا شاهد الشخص نفسه يصعد جبل وجلس فوق قمة هذا الجبل فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف ينتصر ويتمكن من تحقيق ملك جديد.

تفسير حلم النزول من الجبل

إذا شاهد الشخص نفسه ينزل من مكان عالي ومرتفع بسهولة وسرعة فإن هذا الشخص سوف يتعرض إلى العديد من المشكلات وأن هذا الشخص سوف يصيبه هم وحزن كبير.

رؤية الجبال الخضراء في المنام

إذا شاهد الشخص النائم نفسه يصعد إلى جبل عال وبه الكثير من الخضرة فمعنى ذلك أن هناك خير كثير لهذا الشخص، إذا كان هذا الشخص شاب أعزب وصعد الجبل ووجد به طعاما فإن هذا يدل على أن هذا الشاب سوف يتزوج من امرأة غنية جداً تجلب له العديد من الخير في حياته، أما إذا رأى الشخص أنه يتسلق جبل الطور أو جبل عرفة، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف ينال خدمة رجال الدين ويصبح من المشهورين جداً بين الناس.

أما إذا كان هذا الرجل متزوج وصعد إلى جبل وشرب من الماء الموجود به فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يحقق الكثير من المصالح التي تجلب عليه مال كثير جداً وخاصة إن كان يعمل في التجارة.

الجبال الخضراء في المنام

يقول ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بصعود الجبال ويشعر بالتعب الشديد والإرهاق فإن هذا يدل على أن هذا الشخص يقوم بفعل الكثير من المعاصي، أما إذا شاهد الشخص أنه رمي من فوق الجبل فإن هذا يدل على أن هذا الشخص يرمي غيره من الأشخاص بالكلام السيء.

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه قد وصل إلى قمة جبل فجأة وبسرعة شديدة وبدون أي تعب فإن هذا قد يدل على موت الشخص الرائي، وأيضا إذا توقف الشخص فجأة عن صعود الجبل يدل على وفاة الشخص صغيراً.

وفي حالة وجود أي أحلام لديكم قوموا بكتابتها بتعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *