التخطي إلى المحتوى

إن رؤية الحصان في الحلم يدل على القوة والشجاعة والطاقة، وفإذا شاهدت في المنام الحصان مقيد بالسلاسل فهذا يدل على القدرة والسيطرة في العواطف والانفعالات.

الحصان الأبيض في المنام للعزباء

إن رؤية الفتاة للحصان الأبيض وهي تركبه متوجهة إلى هضبة أو نازلة من الهضبة أو مكان مرتفع ثم نظرت للخلف وشاهدت حصان أسود يقوم بمطاردتها  فهذا يدل على النجاح الذي يخالطه حزن وضيق وهم وهناك أعداء يتربصون لها لإدخال الحزن بداخلها.

تفسير حلم الحصان الهائج

إن رؤية الفرس الجموح يعني السرعة في السير وهذا يدل على أن الشخص الذي يقود في كافة الأمور، وفي حين حدوث منازعات بيم الحصان وصاحبة فهذا يعني خروج العبد من مكانته أو تخليه عن شيء مهم في حياته والتخلص منه، وإذا كان يمتلك مشاريع كبيرة ولدية شركاء في تلك المشروع فهذا يعني أن الشريك المقابل له في العمل سوف يترك الإدارة له ويتخلى عن العمل معه.

وإذا كان في شرف أحد الأشخاص فهذا يدل على أن زوجته ترتكب الفاحشة أو أمر سيء لا يتناسب مع المجتمع، ومن حلم أنه يتناول لبن الحصان فهذا يعني أنه يحصل على الكثير من المال والخير الوفير، كما أن الحصان في الحلم يدل على السلطة وعزة النفس والكرامة والشرف.

رؤية الحصان بالمنام لابن سيرين

اختلاف التفسير من عالم إلى أخر حيث رأى ابن سيرين أن من يجمع بحصان في منامه فهذا يدل على أنه يرتكب معصية كبيرة تغضب الله أو يصيبه أمر ما بسبب تلك الحلم، حيث يقول في أحد أقاويله أنه من ركب فلان هواه جمع به هواه، وهذا كان قول مأثور عن ابن سيرين في تفسير الحصان في الحلم.

وإذا كان الحصان عرمًا كان هذا الشيء أخطر وأصعب ولا يوجد أي منفعة من وراء ركوب هذا الحصان، وإذا رأى أنه يتشاجر مع حصان فهذا يعني زوال الهم والانزعاج عنه، وفي حين حلم بأن الحصان الخاص به يموت او يضيع، فهذا يعني أنه مقبل على خسارة كبيرة لا يقدر عليها، ومن الممكن أن تقضي عليه في بعض الأمور، كما أن تلك الأمر من الأمور المزعجة التي يحلم بها العديد من الأشخاص.

رؤية الحصان بالمنام للنابلسي

فسر النابلسي رؤية الحصان في الحلم بأنها اتساع الرزق والحصول على الكثير من الفرص الجميلة في الحياة، وقال إن الحصان هو الفرس والمهر، في حين أن حلم الشخص بحصان في المنام ولا يعرف ما هو مضمون الحلم فهذا يعتبر أن الحياة سوف يحدث بها بعض الأزمات الصعبة ولكن سوف يتغلب عليها بعض الأشخاص.

من حلم أنه يركب على حصان أو يقوده، فهذا يعني أنه سوف يصبح قائد في عملة أو سيحصل على المال الوفير وسوف ينال عز وجهًا، وأيضًا في بعض الحالات يدل على سفر أو قطع طريق عبر الحصان، حيث يختلف الأحلام على حسب نوعية الحصان ولونه في المنام هذا يتراجع إلى الأشخاص التي يكون لديها الأحلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *