التخطي إلى المحتوى

رغم تعرض مسلسل “أرض النفاق” لعدة أزمات أدت إلى خروجه من خريطة العرض على القنوات المصرية في شهر رمضان، تمكن عشاق محمد هنيدي من متابعة العمل عبر القنوات العربية مثل قناة SBC السعودية وتليفزيون عمان.

ويرصد لكم FilFan.com ملخص الحلقةالـ8 في السطور التالية:

1- هرب “مسعود” ووالده “اسماعيل كسكسي” من منزل عروس والد مسعود بعد أن تعرض للحريق، في الوقت الذي يؤلف “حسن” أغنية باسم الوزيرة “افتخار” بمناسبة عيد ميلادها وذلك بالتعاون مع فرقة الراقصة سلوى.

2- يتفاجأ “مسعود” عند عودته للمنزل بوجود خادمة في المنزل ويتشاجر “مسعود” مع زوجته بسبب أنها تتقاضى مبلغ كبير ويقرر طردها إلا أن زوجته تعارض الفكرة.

3- يقيم “مسعود” وصديقه “حسن” حفل عيد ميلاد كبير لـ ” افتخار” في فيلتها يثير اعجاب رئيس الحي وزوجته.

4- يفاجأ “حسن” صديق مسعود بـ”صالح” الذي يحمل صورا على هاتفه المحمول لـ”مسعود” و”حسن” يتلقي رشاوى من المواطنين مقابل تسهيل الخدمات ويهدده بفضحهما، يحاول “حسن” الحصول على الصور دون جدوى.

5- يستعين “مسعود” بالدكتور “ماضي” من أجل أن يستنجد به وأنه مهدد بالسجن بسبب تهديد “صالح” له فينصحه بسرقة هاتف “صالح” بعد تناول حبوب السرقة، في الوقت الذي يتفق “صالح” مع الريس “ماهر يطالبه ” بأن يحضر له أذونات الصرف من اجل إكمال الخطة التي يحيكها ضد مسعود وأنه يمتلك دليل يهدده.

6- يفتعل “مسعود” مشاجرة مع “صالح” من أجل سرقة هاتفه بواسطة “زتونة” الحرامي أثناء المشاجرة دون الحاجة لحبوب السرقة وبعد السرقة يدعي “مسعود” بأنه ينفذ مقلبا مضحكا في “صالح”.

7- يتفاجأ “مسعود” عقب المشاجرة بأن الهاتف المسروق ليس هاتف “صالح” وانما هاتف الريس “ماهر” ليقرر تناول حبوب السرقة وتنفيذ السرقة بنفسه.

المسلسل مأخوذ عن رواية “أرض النفاق” للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *