التخطي إلى المحتوى

تواصلت اليوم منافسات كأس العالم روسيا 2018، وذلك في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في البطولة، حيث التقى المنتخب الأرجنتنيني نظيرة منتخب ايسلندا، في واحدة من أقوى مباريات المجموعة الرابعة بكأس العالم، ونجح منتخب ايسلندا في تحقيق أولى مفاجآت البطولة بعد التعادل مع نجوم التانجو بهدف لكل فريق.

حيث نجحت المنظومة الدفاعية للمنتخب الأيسلندي في إحباط محاولات لاعبي المنتخب الأرجنتيني، كما منعوهم من اللعب بأريحية كبيرة، حيث أضاع اللاعب ليونيل ميسي ضربة جزاء للتانجو، وأضاع عدد من الهجمات المحققة في المبارة، وتمكن لاعبي ايسلندا من التصدى لكافة الهجمات.

ملخص مباراة الارجنتين وايسلندا اليوم

وتمكن منتخب ايسلندا من الحصول على نقطة ثمينة أمام منتخب الأرجنتين وصيف كأس العالم النسخة الماضية والتي أقيمت في البرازيل، حيث تقدم للمنتخب الأرجنتيني اللاعب سيرجيو أغويرو، في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، ولكن نجح اللاعب ألفريد فينبوغاسون، لاعب منتخب ايسلندا من تعديل النتيجة في الدقيقة 23 من زمن المباراة.

الارجنتين وايسلندا - ملخص مباراة الارجنتين وايسلندا اليوم السبت 16-6-2018 في كأس العالم روسيا 2018
مباراة الارجنتين وايسلندا

ونجح منتخب أيسلندا من الحصول على نقطة ثمينة وتصدر المجموعة بالتساوي مع نظيرة منتخب الأرجنتين في انتظار مباراة نيجيريا وكرواتيا والتي سوف تقام مساء اليوم ضمن منافسات المجموعة الرابعة أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *