التخطي إلى المحتوى
منذ قليل.. بيان عاجل من القوات المسلحة في أول أيام رمضان

في قرار عاجل لها، بأول أيام شهر رمضان المبارك، قالت القوات المسلحة المصرية بأن عملياتها العسكرية في سيناء مستمرة ولن تتوقف، مشددة على كون الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد والمزيد من العلميات من أجل تطهير سيناء بالكامل من التكفييرين والإرهابين.

وقال البيان الذي صدر عن المتحدث العسكري صباح اليوم الخميس، بأن القوات المصرية المسلحة بمختلف فروعها البحرية والجوية والمشاة قد نجحت في تحقيق نجاحات كبيرة على أرض سيناء في الساعات الماضية، كان أبرزها مقتل 19 تكفيري داخل وسط سيناء بعد عمليات عسكرية قامت بها القوات المسلحة واستهدفت خلالها مواقع تابعة للجماعات الإرهابية والتكفيرية.

وختم البيان بتهنئة من القوات المسلحة للشعب المصري بشهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى كون القوات المصلحة قد دفعت بالقوافل الغذائية وقامت بتوزيع كميات كبيرة من الحصص التموينية للمواطنين، وهذا من أجل إمداد كل مواطني سيناء بالمواد الغذائية والإحتياجات اليومية بشكل مستمرة.

وذكر البيان، بان رجال القوات المسلحة المصرية قد أخذوا على أنفسهم عهودًا بأن يطهروا أرض سيناء الحبيبة وكل شبر من أرض الوطن من الإرهابين والتكفييرين والقضاء على الإرهاب الأسود الذي استخدم كل الأساليب الغير سوية في محاربة المواطنين وهدم الدولة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *