التخطي إلى المحتوى

أعلنت مي عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، مواعيد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي للمواطنين الحاجزين بالإعلان السابع والثامن.

وصرحت مي عبد الحميد، وصل عدد المحولين من الإعلان السابع جوالي 26 ألف مواطن من الحاجزين بشقق مدينة 6 أكتوبر، لافتا إلى الانتهاء من تخصيص نحو 20 ألف وحدة سكنية منهم ويوجد حوالي 1100 ملف للحاجزين في البنوك ولا تزال تعمل عليهم، بجانب رفض البنوك نحو 4 ألاف ملف للمواطنين لأسباب متعددة تتعلق بشروطها الائتمانية.

وعن مستوى الإعلان الثامن، بلغ عدد المتقدمين المستوفين الشروط  بشقق الإعلان 206 ألف مواطن وتم التخصيص حتى الأن لـ 19 ألف و50 مواطن في مدينة 6 أكتوبر وباقي المدن، وتم إرسال 65 ألف ملف للحاجزين لشركات الاستعلام الميداني لإجراء الاستعلام على المنزل والعمل للحاجزين استعدادا لاستكمال إجراءات التخصيص لهم للوحدات الجاهزة في 30 يونيو الحالي.

كما أكدت مي عبد الحميد تسليم الوحدات السكنية لكل الحاجزين بالإعلان عن مراحل تبدأ في 30 يونيو الحالي و30 سبتمبر القادم وفي 30 ديسمبر القادم سيتم الانتهاء من تسليم وحدات الإعلان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *