التخطي إلى المحتوى

يوجد بحث كبير على الأنترنت عن موعد عيد الفطر 2019 في مصر والدول العربية وأيضا باقي دول العالم، ومن هنا سوف نوضح لكم في هذه المقال موعد عيد الفطر 2019 فهذا العيد أعطاه الله لنا فرحا وعيدا بعد صيام شهر رمضان الكريم، فهذا العيد هو جائزة وفرحة بعد صيام 30 يوم متواصلين دون أنقطاع خلال شهر رمضان المبارك، وكما تعلمون جميعا أن أول أيام عيد الفطر المبارك هي أول أيام شهر شوال الهجري.

يستمر عيد الفطر المبارك لمدة ثلاث أيام ويسمي هذا العيد بالعيد الصغير لأن عيد الأضحى المبارك يستمر لمدة 4 أيام وهو بذلك يطلق عليه العيد الأكبر، وكعادة المصريين والعرب يتناولون الكحك والبسكوت وأنواع الحلوي المختلفة خلال أيام العيد، ويقومون بإعطاء العديات إلى الأطفال الصغار حتى يدخلوا عليهم الفرحة والسعادة.

موعد عيد الفطر 2019

توجد لكل بلد عربي طقوس مختلفة للاحتفال بالعيد من بلد إلى أخري وأيضا بعض العائلات لهم طقوس معينة للاحتفال بالعيد وأن كانت السمة المميزة لجميع الاحتفالات هي تناول الأصناف المختلفة من الطعام وخاصة الحلويات فالبلدان العربية يعشقون الحلوى.

الجدير بالذكر أن شهر رمضان 2019 سوف يكون 29 يوم فقط سواء في مصر أو السعودية وباقي الدول العربية أي أخر يوم من شهر رمضان المبارك سوف يكون يوم الاثنين 3-6-2019  ومن هنا سوف يكون أول أيام عيد الفطر 2019 يوم الثلاثاء 4 يونيو 2019 وبالفعل تم تحديد هذا الموعد فلكيا عن طريق رؤية هلال شهر شوال المبارك 2019 وسوف يتم التأكد مرة ثانية من هذه الرؤية أخر يوم من شهر رمضان المبارك.

موعد صلاة عيد الفطر 2019 في مصر والدول العربية

جمهور كبير من المسلمين يبحثون عن موعد صلاة عيد الفطر 2019 سواء في مصر أو في البلدان العربية ولذلك سوف نقدم لكم مواعيد صلاة العيد في محافظات جمهورية مصر العربية وأيضا بعض عواصم البلدان العربية وموقع عرب نيوز يتمنى لجميع المسلمين في أنحاء العالم عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير.

  •  موعد صلاة العيد لمدينة القاهرة 5:19 صباحا.
  • موعد صلاة العيد لمحافظة الإسكندرية 5:27 صباحا.
  • باقي مواعيد صلاة العيد لمحافظات الجمهورية سوف تجدونها في الصورة القادمة:
2 16 - موعد عيد الفطر 2019 في مصر والدول العربية وأحدث صور التهنئة به
3 2 - موعد عيد الفطر 2019 في مصر والدول العربية وأحدث صور التهنئة به

صور للتهنئة بعيد الفطر 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *