التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر وأوروجواي المباراة الرسمية الأولي لمنتخب مصر في كأس العالم، تلك التي سيخوضها أمام منتخب أوروجواي، والتي يترقبها جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان بشغف، خاصة وأن اللقاء سيجمع بين المنتخبين أولى أيام عبد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الافتتاحية وفعاليات كأس العالم بروسيا في الرابع عشر من شهر يونيو الجاري، وتعتبر مباراة منتخبي أوروجواي ومصر من أقوي مواجهات كأس العالم.

موعد مباراة مصر وأوروجواي المباراة الافتتاحية في كأس العالم

المباراة

الملعب

موعد مباراة مصر وأروجواي

الموعد

مصر – أوروجواي أستاد إيكاترينبورج أرينا الجمعة15 يونيو 2018 ميلادياً
1 شوال 1439 هجرياً
2:00 عصرًا بتوقيت القاهرة
3:00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية

ويستضيف ملعب إيكاترينبورج أريتا تلك المباراة الشرسة التي ستجمع بين منتخب الأوروجواي ومنتخب الفراعنة، والتي سيحاول الفراعنة الفوز بها وخطف بطاقة التأهل وإسعاد الملايين من المصريين بعد حلم كأس العالم، والذي غاب عنه الفراعنة منذ ما يقرب من 28 عاما.

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فستقوم قناة أون سبورت بالبث المباشر للقاء في الموعد المحدد له، كما ستقوم أحدي القنوات التابعة لمجموعة بي إن سبورت القطرية، والتي لم يتم الكشف عن هويتها حتى الوقت الراهن، فضلا عن كل من

  • قناة TRT Turkey.
  • قناة ENTV Algeria.
  • قناة Ictimai TV Azerbaijan.
  • قناة IRIB HD Iran.

تردد القنوات الناقلة لكأس العالم

تردد قنوات كأس العالم
تردد قنوات كأس العالم

ومن الجدير بالذكر أن جميع الجماهير المصرية تعقد آمال كبيرة في نهائيات بطولة كأس العالم، نظرًا للتطور الملحوظ واللافت لعناصر المنتخب وعلى رأسهم اللاعب المتميز “محمد صلاح” نجم مصر الأول وهداف الدور الإنجليزي نجم ليفربول.

ويقع المنتخبان في المجموعة الأولى بجوار منتخب السعودية والمنتخب الروسي صاحب الأرض، ويأمل الفريقين في التأهل للدور التالي وتخطي دور المجموعات.

وصرح المدير الفني لفريق مانشسر يونايتد متوقعا خطف منتخب أوروجواي بطاقة التأهل من المنتخب المصري، وحجز مقعده في البطولة، ولكن بعد الأداء والمستوي الجيد الذي ظهر به المنتخب المصري، بالرغم من الهزائم التي حققها في المباريات الودية، يبدو أن للفراعنة رأي آخر سنتعرف عليه أثناء فعاليات المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *