التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر والكويت الودية استعداداً لكأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للقاء

مباراة مصر والكويت الودية،في ظل فعاليات كأس العالم روسيا 2018، تستعد كافة المنتخبات المؤهلة لخوض أكبر عدد من المباريات الودية، لقراءة عدد كبير من المنتخبات، هذا وقد صرح كل من الاتحاد المصري والاتحاد الكويتي لكرة القدم عن إقامة مباراة ودية بين المنتخبين، ومن خلال موقعنا “دليل مصر” سنعرض لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة ب مباراة مصر والكويت الودية، كما سنوضح القنوات الناقلة للقاء والتردد الخاص بكل قناة.

مباراة مصر والكويت الودية

في إطار استعدادات منتخب الفراعنة لكأس العالم، يواجه منتخب الساجدين منتخب الكويت، في لقاء دوي يجمع بن الشقيقين.

ومن خلال اجتماع الاتحادين “المصري، والكويتي”ـ تم تحديد يوم السادس والعشرين من مايو الجاري والموافق العاشر من رمضان 1439، ليكون هو الموعد الرسمي لإقامة ودية مصر والكويت.

تقديم موعد لقاء منتخب مصر مع منتخب الكويت

ومن جانبه، صرح مدير عام الاتحاد الكويتي لكرة القدم “محمد خليل”، أنه قد تغيير موعد إقامة ودية مصر والكويت، حيث قدم الموعد 24 ساعة ليصبح يوم 25 مايو بدلا من 26 مايو الجاري.

لقاء مصر والكويت الودي

المباراة الموعد الملعب
مصر ضد الكويت الجمعة 25 مايو 20189 رمضان 1439 استاد جابر الأحمد الدوليمحافظة الفراونية – الكويت

 سرج حصان يستضيف مباراة مصر والكويت الودية

سرج حصان هو الشكل الهندسي لاستاد جابر الأحمد الدولي، وهو الملعب الذي سيستضيف المباراة الودية بين المنتخب المصري والكويتي  ضمن استعداد المنتخبات لنهائات كأس العالم روسيا 2018،وقد تم اختيار هذا الشكل “سرج حصان” كتعبيراً عن البيئة البحرية للكويت.

157912 ستاد جابر الاحمد بالكويت 1 - موعد مباراة مصر والكويت الودية استعداداً لكأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للقاء

في عام 2015 تحديداً 15 ديسمبر، تم افتتاح الملعب بشكل رسمي، وكانت أول مباراة أقيمت على أرضه هي “مباراة استعراضية بين منتخب نجوم العالم ومنتخب نجوم الكويت”.

2 2 - موعد مباراة مصر والكويت الودية استعداداً لكأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للقاء

كما زود الاستاد بشاشة عالية الوضوح، وهي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط ككل من حيث درجة الوضوح، بجانب إلى أن استاد جابر الأحمد الدولي يحتوي على عدد من الكاميرات العنكبوتية  Spider Cam  والتي يمكن من خلالها التصوير والتحرك بشكل وعمودياً وأفقياً عبر مساحات الملعب.

تذاكر مصر والكويت - موعد مباراة مصر والكويت الودية استعداداً لكأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للقاء

طرح تذاكر ودية مصر والكويت

والجدير بالذكر، أنه خلال الساعات الماضية طرح الاتحاد الكويتي لكرة القدم تذاكر مباراة الكويت ومصر الودية للبيع.

كما شهدت عملية بيع التذاكر إقبالا كبير من قبل الجماهير المصرية المقيمة بالكويت، بجانب الإقبال الجماهير من قبل المواطنين الكويتين.

وتباع تذاكر مباراة كمصر والكويت الودية، عبر منفذ البيع باستاد جابر الأحمد بجانب مقر اتحاد الكرة الكويتي.

قرعة كأس العالم روسيا 2018

أسفرت قرعة كأس العالم عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، وبذلك سيكون في رفقة كلاً من روسيا الدولة المستضيفة لأكبر حدث كروي، المملكة العربية السعودية، أوروجواي.

والجدير بالذكر، أن المنتخب المصري سيخوض عدد 4 مباريات ودية، خاض بالفعل مبارتين منهما، كانت الأولى مع منتخب البرتغال والثانية مع منتخب اليونان، وقد أسفر نتيجة كلا المباريتن عن هزيمة المنتخب المصري.

وعن المباريات الودية القادمة لمنتخب الفراعنة قبل نهائيات كأس العالم، فسوف يتقابل رفقاء صلاح في هذا الشهر مايو مع المنتخب الكويتي، وهي ستكون المباراة الثالثة الودية لمنتخب مصر.

بينما سيتقابل الفراعنة مع منتخب بلجيكا في شهر يونيو المقبل قبل بداية ماراثون كأس العالم وستكون المباراة الودية الرابعة والأخيرة للمنتخب المصري.

منافذ بيع تذاكر مباراة منتخب مصر والكويت

صرحت شركة بريزنتيشن وهي الراعي الرسمي لاتحاد الكرة المصري، أن هناك إقبالات كبيراً من قبل الجالية المصرية بالكويت على شراء تذاكر مباراة منتخب مصر والكويت، والتي من المقرر أن تقام بعد 4 أيام 25 مايو الجاري، وذلك في إطار استعداد المنتخبات المؤهلة  لكأس العالم روسيا 2018.

وقد خصصت بريزنتيشن أماكن لتذاكر المباراة وهي:

استاد جابر الأحمد الدولي، مقر اتحاد الكرة الكويتي

وسيكون بيع تذاكر المباراة على فترتين:

الفترة الأولى: من 9 صباحاً: وحتى الساعة 1:30 ظهراً.

الفترة الثانية: من الساعة 4 و30 دقيقة عصراً وحتى الساعة ال9 مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *