التخطي إلى المحتوى
موقع وزارة التربية والتعليم : نتيجة الاعدادي 2018 برقم الجلوس – رابط الاستعلام عن نتيجة الاعدادي

انتهى طلاب المرحلة الاعدادية يوم الخميس الماضي، الموافق 18 يناير 2018 من آداء امتحانات الترم الأول، وتشهد الفترة الحالية انتظار وترقب من قبل أولياء الأمور والطلاب لنتيجة الاعدادي 2018، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم خلال مجموعة من التصريجات، أن نتيجة الاعدادي 2018 سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من إجراءات تصحيح الامتحانات للمواد جميعها، وسيكون هذا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، خلال الأسبوع القادم، هذا وفقا لما ورد إلينا من تصريحات عن عدد من المصادر المعنية، حيث بدأت إجراءات التصحيح ورصد الدرجات لطلاب المرحلة الاعدادية فور الانتهاء من آداء الاختبارات مباشرة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة مع نهاية الأسبوع القادم، إذ أن عملية التصحيح من المتوقع أن تستغرق يومين لكل مادة، ويمكنكم مع نهاية الأسبوع القادم الإطلاع على نتيجة الاعدادي 2018 برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، والرابط المتاح للموقع من خلال هذا المقال.

المرحلة الاعدادية هي مرحلة هامة جدا خلال المشوار التعليمي للطلاب في مصر، حيث تعتبر تلك المرحلة، مرحلة تحديد مصير بالنسبة للكثير، والتي سيتم من خلالها تحديد الوجه التي سيسلكها الطلاب، وذلك وفقا للمجموع الحاصل عليه الطالب، حيث من الممكن أن يتجه الطالب من خلال مجموعه إلى أي من المراحل الثانوية التالية “ثانوي عام أو ثانوي زراعي أو ثانوي صناعي أو ثانوي بريد أو ثانوي تجاري أو ثانوي مهني”، بعدها يستكمل الطالب المراحل المتبقية له في مشوار التعليم.

تمكن طلاب المرحلة الاعدادية في يوم الخميس الماضي، الموافق 18 يناير 2018، من الانتهاء من اختبارات المرحلة الاعدادية للترم الأول، ووفقا للتصريحات التي وردت إلينا، فإن عملية تصحيح أوراق الامتحانات قد بدأت بالفعل، بحيث من الممكن أن تستغرق عملية التصحيح للمادة الواحدة ما لا يقل عن يومين، وذلك في كل مدرسة، بعدها سيتم الإعلان عن النتيجة مباشرة وذلك من خلال الروابط التي سنقوم بوضعها في هذا المقال لتمكنكم من الوصول لنتيجة الطلاب.

موقع وزارة التربية والتعليم:

موقع وزارة التربية والتعليم هو الموقع الرئيسي الذي يتم من خلاله الإعلان عن نتيجة المرحلة الإعدادية 2018، وقد أعلنت المصادر أن موعد ظهور النتيجة سيكون مع نهاية الأسبوع القادم، وذلك فور الانتهاء من إجراءات التصحيح ورصد الدرجات للطلاب بالمرحلة الاعدادية، وخاصة طلبة الصف الثالث الاعدادي.

نتيجة الاعدادي 2018:

بقي أسبوعين على موعد الإعلان عن نتيجة المرحلة الاعدادية 2018، وخلال تلك الفترة سنقوم بمتابعة آخر أخبار النتيجة وتحديثات موعد ظهور النتيجة أول بأول، حيث يمكن بعد ظهور النتيجة الإطلاع عليها في جميع المحافظات من خلال الروابط التي سنقوم بوضعها في المقال، وذلك بعد ظهور النتيجة والإعلان عنها بصورة رسمية من قبل وزارة التربية والتعليم.

  1. نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة القاهرة.
  2. نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة الإسكندرية.
  3. نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة الشرقية.
  4. نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة الغربية.
  5. نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة الفيوم.
  6. نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة دمياط.
  7. نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة الجيزة.
  8. نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة  كفر الشيخ.
  9. نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة المنيا.
  10. نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة الدقهلية.
  11. نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة سوهاج.
  12. نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة البحيرة.
  • نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة المنوفية.
  • نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة أسيوط.
  • نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة بني سويف.
  • نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة قنا.الإسماعيلية.
  • نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة الإسماعيلية.
  • نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة أسوان .
  • نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة السويس.
  • نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة بورسعيد.
  • نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة شمال سيناء.
  • نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة مطروح.
  • نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة الأقصر.
  • نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة الوادي الجديد.
  • نتيجة الاعدادي 2018 في محافظة جنوب سيناء.
  1. صرح مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة عن موعد ظهور نتيجة المرحلة الاعدادية، حيث قال بأن نتيجة الاعدادي 2018 من المقرر أن تظهر مع نهاية الأسبوع القادم، وذلك فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات للطلاب في هذه المرحلة.
  2. لم يرد إلينا حتى الآن أي معلومات تفيد بظهور نتيجة أي مرحلة من المراحل الاعدادية، حيث تستمر عملية تصحيح الامتحانات إلى الآن في جميع المحافظات، ويمكنكم الإطلاع على كل ما هو جديد من خلال متابعتكم لهذا المقال وترك تعليق بأي استفسار لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *