التخطي إلى المحتوى
نتائج البريفيه 2018 استعلام نتائج الامتحانات المتوسطة موقع وزارة التربية والتعليم العالي

قام ظهر اليوم الجمعة وزير التربية والتعليم العالي بجمهورية لبنان بالاعلان عن نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة والتي تٌعرف باسم البريفيه للدورتين العادية والاستثنايية.

مروان حماده وزير التربية والتعليم العالي بلبنان عقد صباح اليوم الجمعة مؤتمر صحفي بمقر وزارة التربية والتعليم العالي، وأعلن حماده من خلاله عن نتائج الشهادة المتوسطة 2018 “البريفيه”، بالإضافة لاعلانه عن نسب النجاح في الامتحانات الرسمية بلبنان للشهادة المتوسطة للعام الدراسي المنقضي.

نسبة النجاح في الامتحانات الرسمية 2018

وقد وصلت نسبة نجاح الطلاب الذين قاموا بتأدية الامتحانات الرسمية للدورتين العادية والاستثنائية للشهادة المتوسطة 2018 إلى 82.31% واستطاعت الطالبتين: ندين فادي الحاج شحادة، وزميلتها سارة ياسر غنوي أن يحصلا على المركز الأول بمعدل بلغ 19.357 وهو المعدل الأعلى بين طلاب الشهادة المتوسطة 2018.

استعلام نتائج البريفيه 2018 لبنان

ومن أجل الاستعلام عن نتائج الشهادة المتوسطة 2018 “البريفيه 2018” عليكم التوجه لموقع وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية من خلال الرابط الخاص به على شبكة الانترنت والذي يمكنكم الولوج إليه من خلال الرابط www.mehe.gov.lb وستظهر لكم الصفحة الخاصة بنتائج الامتحانات الرسمية للعام الدراسي 2018/2017، ومن ثم كتابة رقم الترشيح الخاص بالطالب الذي تريدون معرفة نتيجته في امتحانات البريفيه 2018، ثم الضغط على عرض النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *