التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2018 بالمغرب موجودة هنا الدورة العادية لجميع التلاميذ متوفرة حصريا وقفط على موقع taalim.ma اصدرته وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني, اذ سيعلن عن نتائج الامتحان الوطني للبكالوريا دورة يونيو 2018 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا من يوم 22 يونيو.
كما سيتم الإعلان عن نتائج امتحان البكالوريا بجميع المؤسسات التعليمية ابتداء من الساعة الخامسة زوالا من نفس اليوم.

نتائج البكالوريا 2018 المغرب

سيتم الإعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحان شهادة البكالوريا يوم 22 يونيه 2018، ونتائج الدورة الاستدراكية من ذات الامتحان يوم 19 يوليوز 2018.
وجاء في بلاغ لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني انها تنهي إلى علم كافة المترشحات والمترشحين للامتحان الوطني للبكالوريا 2018، أنه بإمكانهم الاطلاع على نتيجة الامتحان ابتداء من الساعة العاشرة صباحا من عبر مسطحة Taalim.ma، التي يمكن استعمالها من خلال البوابة الرسمية للوزارة www.men.gov.ma.
ولولوج هذه الخدمة الإلكترونية ينبغي تعبئة اسم المستعمل على النحو التالي: [email protected]، وإدراج كلمة المرور التي تسلمها إدارة المؤسسة التعليمية للمعني(ة) بالأمر مباشرة، والحرص على تغيير كلمة المرور فور تفعيل الحساب الإلكتروني لدواعي احترازية.
وطريقة الدخول الى موقع Taalim هي اولا الدخول علي هذا الرابط www.taalim.ma وسيظهر لك كما الصورة في الجانب الايمن مكان لادخال البيانات الشخصية.
taalim.ma 1 - نتائج البكالوريا 2018 بالمغرب موجودة هنا الدورة العادية
للولوج والحصول على النقط الخاصة بك تحتاج الى Code massar الذي ستجده في في نتيجة الدورة الاولى او في السنة الماضية على هذا الشكل N773652199 وتقوم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا [email protected] والى القن السري الذي ستسلمه لك الادارة الخاصة بمؤسستك التعليمية او الحارس العام او الناظر.
codemassar - نتائج البكالوريا 2018 بالمغرب موجودة هنا الدورة العادية

نتائج البكالوريا 2018 المغرب على Taalim.ma

تابع معنا شرح الدخول، عند ادخال البيانات بشكل صحيح وفي بعض الأحيان يطلب منك تغيير اللغة ، قم باختيار اللغة المناسبة لك، وصحح التوقيت إلى توقيت غرينيتش كما الصورة.
presentation courrier outlook online - نتائج البكالوريا 2018 بالمغرب موجودة هنا الدورة العادية
taalim.ma maroc - نتائج البكالوريا 2018 بالمغرب موجودة هنا الدورة العادية
taalim ma massar - نتائج البكالوريا 2018 بالمغرب موجودة هنا الدورة العادية
وهذا شرح بالفيديو لطريقة الدخول الى موقع taalim.ma :

 

نتائج البكالوريا 2018 المغرب على men.gov.ma

ملاحظة، الموقع يقدم المعدل المحصل عليه والميزة والنتيجة ناجح او راسب، اما اذا اردت معرفة المعدل المحصل عليه في كل مادة يجب ان تزور موقع Taalim.ma
لمعرفة نتائج ونقط الباكالوريا 2018 قم بالدخول الى موقع www.men.gov.ma واستعمل كود تلاميذ مسار CM الخاص بك في الاطار المخصص والشرح كما في الصورة.
men.gov .ma  - نتائج البكالوريا 2018 بالمغرب موجودة هنا الدورة العادية
اضغط بحث ستظهر لك في نفس الصفة المعدل المحصل عليه والميزة والمسلك الخاص بك وكافة البيانات المتعلقة بنتائج الباكالوريا 2018 المغرب.
بالنسبة لطريقة الحصول على كود مسار الخاص بك Code Élève Massar, اي رقم مسار الخاص بك ستجده في نتيجة الدورة الاولى او في السنة الماضية على هذا الشكل N99117625.
code massar 1 - نتائج البكالوريا 2018 بالمغرب موجودة هنا الدورة العادية
قد تصادفك مشاكل اثناء عملية الدخول الى موقع men.gov.ma كمشكل عدم فتح الموقع اذن اعلم ان عليه ضغط من كثرة الزوار ويجب ان تتوقع وقت حيث يكون الطلب على الموقع قليل, اما اذا وجدت الموقع لا يعمل في وقت لا يكون ضغط عليه فاطفئ جهاز الويفي لديك واعد تشغيله او اطفئ المودم, كما ننصحك استعمال متصفح كروم من قوقل او موزيلا تجنبا لمشاكل تقنية خارجة عن استطاعتك.
taalim massar - نتائج البكالوريا 2018 بالمغرب موجودة هنا الدورة العادية
ولتسهيل عملية الاستفادة من الخدمة الإلكترونية، وضعت الوزارة رهن إشارة التلميذات والتلاميذ الرقم الأخضر التالي: 0800001122 لاستقبال جميع الاستفسارات ومعرفة كيفية تفعيل الحساب الشخصي لكل تلميذ (ة) في حالة تعذر عليه (ها)ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *