التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع بسوريا 2018 ورابط الاستعلام عن نتائج الاعدادية الشرعية والابتدائية عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy برقم الاكتتاب نقدمه لكم من موقع مكسولجى، حيث انتهى طلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية الشرعية في عموم المدن والمحافظات السورية من آداء اختبارات آخر العام “الفصل الدراسي الثاني”، ويبحث الجميع عن النتائج ورابط الاستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية السورية.

هذا وقد أعلن موقع وزارة التربية السورية عن موعد ظهور نتائج التاسع بسوريا 2018، وكذلك سيقوم الموقع بتوفير رابط الاستعلام عن النتائج، ونقدم لكم من خلال موقعنا، موقع عرب فور نيوز نتائج التاسع بسوريا 2018 ورابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الاعدادية الشرعية برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy.

نتائج التاسع بسوريا 2018

نتائج التاسع بسوريا 2018 يمكنكم الاستعلام عنها من خلال موقع وزارة التربية السورية، حيث تتيح الوزارة إمكانية الاستعلام عن النتائج برقم الاكتتاب، وذلك بعد اعتمادها مباشرة من قبل الجهة المختصة، حيث ستقوم الوزارة برقع النتيجة على موقع وزارة التربية السورية مباشرة فور اعتماد النتيجة.

استعلام نتائج التاسع بسوريا

ولمعرفة طرق وخطوات الاستعلام عن نتائج التاسع بسوريا يمكنكم الإطلاع على الفيديو التالي:

موعد ظهور النتيجة

أعلن موقع وزارة التربية السورية عن موعد الإعلان عن نتائج التاسع بسوريا 2018، حيث ذكر الموقع أن الإعلان عن النتائج سيكون اليوم الاثنين الموافق 11 يونيو 2018 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، بحيث يمكنكم وقتها الاستعلام عن النتائج برقم الاكتتاب من خلال رابط موقع وزارة التربية السورية الذي سنقوم بإرفاقه في هذا المقال.

نتائج التاسع بسوريا 2018
نتائج التاسع بسوريا 2018

رابط استخراج نتائج التاسع بسوريا 2018

هذا ويمكنكم استخراج نتائج التاسع بسوريا 2018 من خلال موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy، حيث سيتم الإعلان عن النتائج عبر الموقع، بحيث يمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال اتباع الخطوات التي قام الفيديو بتوضيحها لكم.

استخراج نتائج التاسع بسوريا 2018 من خلال اتباع الخطوات الآتية:

نتابع معكم من خلال هذا المقال أخبار نتائج التاسع بسوريا 2018، حيث سنوفر لكم من خلال هذا المقال كل ما هو جديد بخصوص النتائج وظهورها على موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy.

وجاءت تصريحات وزير التربية السورية الدكتور “هزوان الوز”، تفيد بأنه كان على اتصال مستمرة بمراكز تصحيح أوراق اختبارات الصف التاسع، وذلك للتأكد من سير عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة بشكل جيد، وكذلك متابعة نسبة النجاح الأولية، كما شدد في تعليماته على ضرورة منح الطلاب الدرجات التي يستحقونها وفقا للإجابات التي وضعوها، وكذلك ضرورة الإلتزام بالنماذج الرسمية للإجابات والتي وضعتها وزارة التربية السورية لجميع المواد الدراسية.

هذا وقد حرصت وزارة التربية السورية منذ بداية العام الدراسي على التخفيف عن الطلاب، وذلك في ظل الأزمة السياسية التي تعاني منها سوريا منذ أكثر من 7 سنوات ولا تزال مستمرة حتى الآن، والتي تسببت في الكثير من الضغوطات النفسية والعصبية على الطلاب منذ أول يوم في العام الدراسي وحتى بداية امتحانات نهاية العام، ولهذا فإن وزارة التربية السورية قد عمدت إلى جميع السبل الممكنة التي يمكن من خلالها تخفيف الضغط على الطلاب، وهو ما أشار إليه وزير التربية السورية خلال التصريحات التي قام بها.

نتائج التاسع بسوريا 2018 يمكنكم استخراجها الآن من خلال موقع مديرية التربية السورية، حيث ظهرت النتيجة اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، بحيث يمكنكم استخراج النتيجة برقم الاكتتاب الآن من خلال موقع التربية السورية.

أظهرت نتيجة التاسع بسوريا 2018 أن نسبة نجاح الطلاب في شهادة التعليم الأساسي قد وصلت إلى 66.5%، أما نسبة نجاح الاعدادية الشرعية قد سجلت 82%.

في حالة مواجهة أي مشكلة خلال استخراج النتائج، قم بترك رقم الاكتتاب واسم المحافظة في تعليق، وسنوفر لكم النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *