التخطي إلى المحتوى

نرصد لكل طلاب وطالبات شهادة الأساس الصف الثامن في جميع الولايات السودانية من خلال موقعنا عرب فو نيوز آخر أخبار إعلان نتائج شهادة الأساس، حيث يترقب جميع الطلاب والطالبات في جميع الولايات السودانية نهر النيل والخرطوم والجزيرة والبحر الأحمر والنيل الأزرق وجنوب وشمال وغرب كردفان وغرب دارفور وكسلا والولاية الشمالية وجميع الولايات الأخرى خلال الساعات القليلة القادمة قيام وزارة التربية والتعليم السودانية بالإفراج عن نتائج الصف الثامن، ومن خلال موقعنا عرب فور نيوز سوف نوفر لكم رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة فور إعلانها اليوم الخميس.

نتائج شهادة الأساس 2019

أكد الأستاذ مختار محمد مختار مدير الإدارة العامة للامتحانات والتقويم بوزارة التربية والتعليم السودانية أن امتحانات الصف الثامن شهادة الأساس قد انتهت بسلام في جميع الولايات السودانية دون وجود شكاوي أو مشاكل داخل مقار اللجان، وذلك بالرغم من تردي الأوضاع الأمنية في الكثير من المدن السودانية بسبب التظاهرات ضد النظام السوداني الموجودة في بعض المدن، كما أعلن سيادته أن أعمال التصحيح في جميع الولايات السودانية قد بدأت مباشرة عقب انتهاء أعمال الامتحانات التحريرية.

الاستعلام عن نتائج الصف الثامن 2019

أعلن مدير الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم السودانية أن نتائج شهادة الأساس 2019 بالسودان لن تظهر مرة واحدة ولكن سيتم إعلانها تباعا في جميع الولايات، كما أكد سيادته أن نتائج ولاية نهر النيل سوف يتم اعتمادها وإعلانها رسميا اليوم الخميس الموافق 21 مارس 2019 من خلال هذا الرابط، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول هــــــــــــــنـــــا السابق الاستعلام عن النتائج فور إعلانها، وكذلك يمكن الاطلاع على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

  • أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية أن نتائج شهادة الأساس لطلاب وطالبات ولاية النيل الأبيض والبالغ عددهم ما يقرب من 35 ألف طالب وطالبة سوف يتماعتمادها وإعلانها رسميا اليوم الخميس الموافق 28-3-2019.
  • من المتوقع أن تقوم وزارة التربية والتعليم السودانية اليوم الثلاثاء الموافق 2 إبريل بإعلان نتائج شهادة الأساس 2018 الخاصة بولاية الخرطوم.
  • خلال الساعات القليلة القادمة سوف تقوم وزارة التربية والتعليم السودانية اليوم السبت بإعلان نتائج الصف الثامن 2019 بولاية جنوب دارفور وشمال كردفان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *