التخطي إلى المحتوى

من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية يتم البحث عن نتائج طلاب الدقهلية 2018 في المرحلة الابتدائية وذلك لنتائج الترم الثاني للعام الدراسي 2017/ 2018 والتي أصبحت سنة 6 ابتدائي الذي أصبحت ضمن صفوف النقل للمرحلة الابتدائية وإلغاء اعتبار الصف السادس الابتدائي شهادة وفق القرار المعلن لوزير التربية والتعليم قبل العام الحالي، والذي أكد فيه أن امتحانات الشهادة الابتدائية تتم معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي عن طريق الإدارات التعليمية.

نتائج طلاب الدقهلية 2018 .. رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الاول برقم الجلوس. - نتائج طلاب الدقهلية 2018 الترم الثاني.. رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس

نتائج طلاب الدقهلية 2018

نضع لجميع طلبة وطالبات محافظة الدقهلية المواقع الرسمية التي تظهر بها نتائج طلاب الدقهلية 2018 وسبق وتم رفع نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 بمحافظة الدقهلية عن الأعوام الماضية، ويمكنكم الدخول ومتابعة رفع النتائج من الإدارات التعليمية بالمدن التابعة لمحافظة الدقهلية ورفعهم للنتائج والتي يتم الاستعلام عنها برقم الجلوس الخاص بالطالب المستعلم عنه.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة الدقهلية

يترقب طلاب محافظة الدقهلية ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الثاني التي ذكرت اللجان المختصة بالتصحيح من الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب في جميع المواد الدراسية ، وتجميع الدرجات الخاصة بالطلاب وسوف ينتظر إعلانها عبر الإنترنت في حال إعلان محافظ الدقهلية للنتيجة ورفعها بالمواقع الرسمية للنتيجة وفق ما حدث في الأعوام الماضية عن نتائج طلاب الدقهلية 2018.

رابط مديرية التربية والتعليم الدقهلية

نضع لكم هذا: الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، التي ستعلن نتائج طلاب الدقهلية 2018 الترم الثاني حال اقرار محافظ الدقهلية رفع النتائج عبر شبكة الإنترنت من نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 بالدقهلية، والتي يتم الاستعلام عن نتيجة 6 ابتدائي:

  • بوضع رقم الجلوس في الخانة المخصصة
  • ثم الضغط على بحث حال رفعها
  • وسيتم ظهور درجات طلاب 6 ابتدائي الترم الأول 2018

متابعة نتائج طلاب الدقهلية 2018

من المقرر أن ينتهي طلاب المرحلة الإعدادية 2018 الترم الثاني بمحافظة الدقهلية، وسوف يستعلم عن نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2017/ 2018 عبر مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية من الدخول على:

  • رابط مديرية التربية والتعليم السابق
  • الضغط على نتائج الامتحانات
  • كتابة رقم الجلوس
  • الضغط على بحث

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *