التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط استعلام نتائج طلاب الكويت 2018 للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة والمرحلة الثانوية عبر موقع طالب، حيث أنتهي طلاب المرحلة الإبتدائية والمتوسطة في الكويت إمتحانات الفصل الدراسي الأول يوم أمس الأحد الموافق 24 ديسمبر 2017، وذلك وفق رزنامة وزارة التربية الكويتية والتي كان محدد لها في الفترة بين 17-12-2017، وحتي يوم 24 من الشهر نفسه.

تحديث: أعلنت وزارة التربية الكويتية عبر موقعها الرسمي عن موعد ظهور نتائج الصف الثاني عشر بالكويت، حيث تم تحديد اليوم الأربعاء الموافق 11 يناير للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالكويت 2018 بالرقم المدني ورقم الجلوس.

كما بدأ طلاب المرحلة الثانوية أداء أمتحانات الفصل الراسي الأول بالكويت بدء من اليوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر 2017، وتستمر حتي يوم 8-1-2017، وهي الفترة التي حددتها وزارة التربية الكويتية لإمتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الطلبة والطالبات.

استعلام نتائج طلاب الكويت 2018

يترقب جميع الطلبة والطالبات في كل مكان بالكويت لحظة الإعلان عن ظهور نتائج طلاب الكويت 2018 للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة عبر موقع وزارة التربية الكويتية وموقع المربع الإلكتروني، وتسود الآن حالة من القلق بين الطلبة وأولياء الأمور حتي موعد ظهور نتائج الإبتدائية والمتوسطة بالكويت، وقد تم الإعلان عن نتائج طلاب الكويت 2018 بعدد من المدارس والتي بلغ عددها 351 مدرسة حتي الآن.

المنطقة التعليمية عدد المدارس
قائمة اسماء المدارس الجهراء 77
قائمة اسماء المدارس حولي 50
قائمة اسماء المدارس التربية الخاصة 1
قائمة اسماء المدارس الفروانية 73
قائمة اسماء المدارس العاصمة 30
قائمة اسماء المدارس مبارك الكبير 46
قائمة اسماء المدارس الأحمدي 74

طريقة استعلام نتائج المرحلة الإبتدائية والمتوسطة بالكويت 2018

مع إقتراب موعد إعلان نتائج طلاب الكويت 2018، نقدم لكم خطوات استعلام نتائج المرحلة الإبتدائية والمرحلة المتوسطة بالرقم المدني ورقم الجلوس عبر موقع المربع الإلكتروني.

  1. الدخول عبر رابط المربع الإلكتروني
  2. كتابة الرقم المدني
  3. الضغط على “بحث”

نتائج الصف الثاني عشر 2018 - نتائج طلاب الكويت 2018 – استعلام نتائج الصف الثاني عشر عبر رابط المربع الإلكتروني

رابط موقع المربع الإلكتروني

قام موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية بوضع رابط أيقونة موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب، والتي يتم من خلالها الاستعلام عن نتائج المرحلة الإبتدائية والمتوسطة لطلاب الكويت 2018، ونقدم لكم رابط موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب لهذا العام مع إقتراب موعد الإعلان عن النتائج.

رابط موقع المربع الإلكتروني

كما قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية بالبدء في تصحيح أوراق الطلاب فور الأنتهاء من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وستقوم الوزارة بالإعلان عن نتائج طلاب الكويت للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة تباعاً عبر رابط المربع الإلكتروني، والمرفق بالأعلي.

رابط موقع طالب

الآن: نتائج طلاب الكويت 2018 بالرقم المدني

نتائج الكويت 2018
نتائج الكويت 2018

تحديث: ظهرت الآن نتائج طلاب الكويت 2018  بالرقم المدني بعدد كبير من المدارس، حيث وصل عدد المدارس التي تم الإعلان عن نتائجها حتي الآن نحو 318 مدرسة، ويمكن الآن لجميع الطلاب الحصول على نتائج المرحلة الإبتدائية والمرحلة الكتوسطة بالرقم المدني عبر موقع طالب أو موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب بالكويت 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *