التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة من موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث من المنتظر الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالجيزة خلال الأيام القادمة، وسننشر لكم روابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة الترم الثاني من العام الدراسي 2017-2018.

يعتمد السيد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة الترم الأول للعام الدراسي 2018/2017 ، وذلك فور أن تنتهي أعمال الكنترول للشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الجيزة، ويتم مراجعة ورصد الدرجات، وسيتم الاشارة في وقت قريب نحو الموعد المقترح لظهرو نتائج الطلاب .

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة

ويسعدنا عبر موقعنا مصر فايف أن نشارك طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة 2018 فرحتهم بظهور نتيجة نهاية العام الدراسي والترم الثاني ، وسوف ننشر لكم جميع روابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي من موقع وزارة التربية والتعليم عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

ونوعدكم بنشر جميع روابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لتخفيف العناء والجهد على أولياء الأمور والطلاب للحصول على نتيجة جهدهم لعام انتهى دراسياً.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة الترم الأاول 2018 برقم الجلوس الدور الثاني

الروابط المرفقة لا تعمل حالياً، وسنقوم بتحديثها حال الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الترم الأول، حيث يستطيع الطلاب الاستعلام مباشرةً برقم الجلوس.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالضغط على هذا الرابط أو مباشرة من هنا:

أو مباشرة عبر موقع مصر ايف من هنا، وبهذه المناسبة نتوجه بالتهنئة لكل الطلاب الناجحين.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الأول  محافظة الجيزة

كما يمكنكم ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم وسنوافيكم بالنتيجة حال ظهورها بالفعل خلال الساعات القليلة القادمة فتابعونا.

أحدث الأخبار لموعد ظهور نتيجة الإعدادية بالجيزة 2018 الترم الأول، حيث يقترب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة وظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة خلال الأيام القادمة من الأسبوع الحالي عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

تحديث 20-1-2018  : نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في محافظة الجيزة والاستعلام برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم وموقع نتائج الامتحانات مديرية التربية والتعليم في الجيزة، وسيتم التنبيه في حينه .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *