التخطي إلى المحتوى
نتيجة الابتدائية الترم التانى 2018 حالا عبر موقع مديرية التربية والتعليم

انتهت اليوم امتحانات الصف السادس الابتدائي في جميع محافظات مصر، ليبدء طلبة وطالبات الصفوف الابتدلئية إجازتهم السنوية عن العام الدراسي 2017/2018، ومن بعد ذلك البحث عن حصاد عامٍ مضى بالبحث عن النتائج، ننقل لكم متابعة لحظية لنتائج الصفوف الابتائية وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

نتيجة المرحلة الابتدائية لعام 2018

انتهى الطلاب من مرحلة الامتحانات الخاصة بالتيرم الثاني، وبدءت مرحلة البحث عن النتائج، وبدء عمليات التصحيح داخل كنترولات المدارس، للانتهاء من اعلان النتائج قبل حلول شهر رمضان المبارك، اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وسوف يتم اعلان النتائج الخاصة بكل صف على حدة عبر المواقع الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2018

انتهت امتحانات الصف السادس الابتدائي اليوم، ويليها البحث عن النتائج، وكما عودناكم دائما يقوم موقعنا الإخباري بمتابعة اخبار اعلان النتائج الخاصة بكل مرحلة تعليمية، دون انتظار اعلانها بالإدارات التعليمية او المدارس، فنتابع اخبار اعلانها وننشر لكم الروابط الخاصة بالمواقع الرسمية للوزارة.

روابط اعلان نتيجة المرحلة الابتدائية بكل محافظة

نقدم لكم من خلال موقعنا الروابط الخاصة بوزارة التربية والتعليم لاعلان النتائج بجميع محافظات مصر، من شمالها حتى الجنوب، ومن شرقها حتى الغرب، تيسيراً على الطلاب و أولياء الأمور، ولسرعة معرفة النتائج والاستعلام عنها وذلك كما يلي:

نتيجة المرحلة الابتدائية بمحافظة القاهرة

نتيجة المرحلة الابتدائية بمحافظة الاسكندرية

نتيجة المرحلة الابتدائية بمحافظة المنوفية

نتيجة المرحلة الابتدائية بمحافظة الجيزة

نتيجة المرحلة الابتدائية بمحافظة الغربية

نتيجة المرحلة الابتدائية بمحافظة كفر الشيخ

نتيجة المرحلة الابتدائية بمحافظة الشرقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *