التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2018 قطر موقع وزارة التعليم والتعليم العالي nateeja.edu.gov.qa

حالة من الترقب يشهدها طلاب الثانوية العامة في قطر حيث أن الوزارة قد حددت موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2018 الدور الأول قطر خلال الأيام الماضية، بعد أن انهى طلاب الثانوية العامة اختباراتهم لنهاية العام في يوم السادس من يونيو الجاري.

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي في قطر أعلنت أن اختبارات الدور الثاني لمختلف المراحل الدراسية في قطر ستبدأ من يوم الخامس والعشرين من يونيو الحالى، وحتى يوم الثاني من يوليو المقبل.

موعد ظهور نتائج الثانوية العامة قطر 2018

وكانت وزارة التعليم والتعليم العالي في قطر قد حددت موعد ظهور نتائج الشهادة الثانوية العامة في قطر للعام 2018، حيث أن الوزارة قد أعلنت في وقت سابق بأن نتيجة الثانوية العامة قطر 2018 الدور الأول ستظهر بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، وهو ما يعني أنها ستظهر خلال الأيام القليلة القادمة.

موقع وزارة التعليم والتعليم العالي للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2018

ومن أجل الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة قطر 2018 الدور الأول عليكم التوجه لموقع وزارة التعليم والتعليم العالي في قطر من خلال شبكة الانترنت عن طريق الرابط www.edu.gov.qa والذي من خلاله ستكون النتيجة متاحة لكافة طلاب الشهادة الثانوية العامة في قطر من خلال الرابط الخاص بالنتائج التابع لموقع الوزارة على الانترنت وهو: ateeja.edu.gov.qa والذي قد أعلن عن أن نتيجة اختبارات الثانوية العامة الدور الأول باتت قريبة للاعلان عنها.

وسنتابع معكم آخر الاخبار التي تتعلق بنتائج الثانوية العامة في قطر 2018 الدور الأول، والتي من المقرر أن تُعلن خلال هذا الأسبوع بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك بمشيئة الله تعالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *