التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2018 موقع بوابة التعليم الفني لنتيجة الدبلوم

نتيجة الدبلومات الفنية 2018، ينتظر طلاب وطالبات شهادة الدبلومات الفنية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ظهور نتيجة الدبلومات خلال أيام قليلة قادمة، عبر موقع الدبلومات الفنية التابع لوزارة التربية والتعليم وموقع التعليم الفني، وذلك لجميع الدبلومات التجارة والصناعة والزراعة والفندقي، نتابع معكم في هذا المقال، موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، وطريقة الحصول على النتيجة برقم الجلوس عبر موقعنا.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

نرصد ونتابع معكم من خلال هذا المقال، طريقة معرفة نتيجتك في الدبلومات الفنية عبر موقع بوابة التعليم الفني، والتي منتظر ظهورها نهاية الشهر الحالي شهر 6، وذلك بعد انتهاء جميع الطلاب في المراحل المختلفة من أداء اختباراتهم، وقيام فريق التصحيح في الفتره الحالية بمراجعة وتصحيح جميع الأوراق، على أن يتم اعتمادها خلال أسبوع على الأقل.

تحديث الإربعاء 7:57 مساءً: نشرت العديد من الصفحات الإلكترونية أن موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2018 رسميًا على موقع بوابة التعليم الفني قريبًا جداً وتحديداً أخر الشهر الجاري كأقصى تقدير، ولكن لم يخرج المسئولون ليؤكدوا موعد إعلانها النهائي.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018

أكدت مصادر موثوقة أن نتيجة الدبلومات الفنية في طور النهايه الأن، وذلك بعد أن تم الانتهاء من تصحيح جميع الأوراق الخاصة بالطلاب، وجاري في الفترة الحالية المراجعة ورصد الدرجات النهائية وإعداد الكشوف النهائية تمهيدا لرفعها على الانترنت، وسوف نتابع معكم باستمرار في هذا المقال أخبار نتيجة الدبلومات هذا العام.

كما أكدت مصادر أيضا من وزارة التعليم الفني، أن تظلمات الدبلومات الفنية سوف تكون متاحه بعد إعلان النتيجة مباشرة، وسوف يتمكن الطلاب من تقديم أوراق تظلمهم على أي نتيجة خاصه بأي ماده لكي يتم إعادة تصحيحها، رغم تأكيد المصادر على التشديدات التي وردت في لجان الامتحانات وأيضا أثناء تصحيح الأوراق.

يمكنكم أيضا متابعتنا في هذا المقال لمعرفة نتيجة الدبلومات فور ظهورها، ويمكنكم أيضا مشاركة رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق أسفل المقال، لكي نساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *