التخطي إلى المحتوى

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 صناعى تجارى زراعى فندقى  نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ، ينتهى طلاب الدبلومات الفنية 2019 خلال أيام من أداء آخر امتحانات المواد المقررة عليهم في امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2019، نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول، وبهذا يودع جميع طلاب الدبلومات الفنية بجميع الأقسام والشعب في المحافظات المصرية المختلفة امتحانات الترم الثاني، وسط حالة من الترقب والانتظار والقلق إلى أن يتم الإعلان عن النتائج فور الانتهاء منها، وقد بدأ طلاب الدبلومات الفنية أول امتحاناتهم يوم السبت الموافق 18 مايو 2019 على أن ينتهوا من اداء اخر امتحاناتهم يوم الخميس المقبل الموافق 30 مايو 2019.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019، حيث الطلاب عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، فقد أوشكت نتيجه الدبلومات الفنيه وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس 2019 من الظهور بعد أن أتم طلاب الدبلومات الفنية امتحاناتهم، ويبدأ الان البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول .

بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتائج الدبلومات الدور الأول 2019

إعلان هام لطلاب الدبلومات الفنية

لطلاب الدبلومات الفنية.. أداء الامتحان المؤجل منذ الخميس الماضى غدًا

نوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن امتحانات الدبلومات الفنية المؤجلة والتى كان من المقرر أن يؤديها الطلاب الخميس الموافق 23/5/2019 سيتم أداؤها يوم غدا السبت لجميع طلاب نوعيات التعليم الفني.

وكانت امتحانات الدبلومات الفنية انطلقت 18 مايو الجارى .

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، إنه جارى تصحيح مواد شهادة الدبلومات الفنية لطلاب الدبلومات الفنية فى الصناعى والزراعى الخاصة بالأسبوع الأول من الامتحانات والتى انطلقت 18 مايو الجارى.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم فى تصريحات صحفية بالنسبة لمواد دبلوم الفندقى والتجارى وباقى المواد للصناعى والزراعى سيتم تصحيحها بعد العودة من اجازة عيد الفطر المبارك.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، أنه من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2019، نهاية شهر يونيو المقبل أو بداية يوليو القادم، مشيرا إلى أن أعمال التصحيح تتم وفق ضوابط محددة وبدقة فى جميع الكنترولات وأيضا خطة زمنية.

نتيجه الدبلومات الفنيه وزاره التربيه والتعليم بالاسم

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول، من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج امتحانات الترم الثاني 2019 فور الانتهاء من أعمال تصحيح كراسات اجابات الطلاب والبدء في رصد وتجميع الدرجات في الكنترولات المخصصة،نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول، لعرضها على وزير التربية والتعليم لاعتمادها رسميًا واعلانها للطلاب عبر بوابة الثانوي الفني حيث يتمكن الطلاب من الاطلاع على نتائج الدبلومات الفنية 2019 من خلال الدخول على البوابة وكتابة أرقام الجلوس الخاصة بهم وسوف يقوم الموقع بتحميل نتيجة الطالب في لحظات قليلة.

طريقة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفني “الثانوي الفني”

بعد الاعلان عن ظهور نتائج طلاب الدبلومات الفنية 2019 والمتوقع ظهورها خلال أيام، سوف يتمكن الطلاب من الدخول على رابط بوابة الثانوي الفني ثم ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المحدد له، ثم يقوم الطالب باختيار القسم التابع له سواء تجاري أم صناعي أم زراعي أم فندقي، وأخيرًا يقوم الطالب بالضغط على إظهار النتيجة ووقتها ستكون النتيجة متاحة للاطلاع والطباعة للطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *