التخطي إلى المحتوى

يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري في جميع محافظات الجمهورية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2018، حيث تعتبر الشهادة الإعدادية الأزهرية من أهم الشهادات الأزهرية التي يحصل عليها الطالب الأزهر بل ومن أصعب الشهادات، والجميع يعلم أن نظام الترمين في الشهادة الإعدادية الأزهرية مطبق حديثا، حيث كان نظام الترم الواحد هو المطبق فيها، ولكن بسبب ارتفاع نسبة الرسوب وتسرب الطلاب من الأزهر تم العمل بنظام الترمين منذ ما يقرب من 4 سنوات فقط وذلك تسهيلا وتيسيرا على طلاب الأزهر وتحبيبا للطلاب في الأزهر الشريف.

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018

امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية تكون موحدة في جميع محافظات الجمهورية، حيث يتم وضع الأسئلة في قطاع المعاهد الأزهية لجميع المحافظات، كما تبدأ أيضا في وقت واحد في جميع المناطق الأزهرية، وقد بدأت امتحانات الفصل الدراسي الأول لهذا العام يوم الخميس الموافق 11-1-2018 وانتهت الامتحانات يوم الخميس الموافق 18-1-2018، وقد امتحن الطلاب في هذه الفترة في جميع المواد المقررة عليهم، وهى مواد (الفقه والتوحيد والسيرة والحديث والتفسير والقرآن والتجويد والنحو والصرف والمطالعة والنصوص والجبر والهندسة والدراسات الاجتماعية والعلوم واللغة الإنجليزية).

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

هذا وقد تم تشكيل لجنة من قطاع المعاهد الأزهرية لمتابعة سير الامتحانات داخل اللجان في بعض المحافظات، وقد تأكد للجميع أنه لا توجد أي مشاكل داخل اللجان وأن الأسئلة كانت مناسبة لجميع مستويات الطلاب ومن داخل المقررات الدراسية، هذا وسوف تبدأ أعمال التصحيح في جميع المحافظات غدا السبت وسوف تستمر أعمال التصحيح لمدة ثلاثة أيام فقط، بعدها سوف تقوم الكنترولات برصد النتيجة وتجميعها ومراجعتها وإرسالها بعد ذلك إلى قطاع المعاهد الأزهرية في القاهرة لاعتمادها من قبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري

أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 سوف تكون متاحة بعد اعتمادها خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس أو من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

احبائي الطلبة النتيجة لم تظهر، ومازلنا نتابع سير عملية التصحيح داخل كنترولات الشهادة الإعدادية الازهرية بقطاع المعاهد لإعلان أهم الاخبار الخاصة بنسبة النجاح والموعد النهائي الخاص بإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري، مع أطيب التمنيات للجميع بالنجاح.

 

اقراء ايضا

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الاول

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الاول برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الأول “الصف الثالث الإعدادي” برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الصف السادس الأزهرية 2018 الترم الأول

التعليقات

  1. يآ جماعه ماتخلصوا بقاا كل دا النتيجه بتتطلع ده العادي طلع قبلنا وبعدين 3 أيام ايه ده انتوا بقالكوا اسبوعين بتصححوا انا مرعووووووبه

    1. والله يا فندم احنا بنحول نجبها لكل الناس غصب عننا احنا حطين المواقع مساعده علشان الناس تقدر تدخل ونسهل عليهم البحث عن روابط النتيجه با التوفيق ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *