التخطي إلى المحتوى

عدة دقائق تفصلنا على ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الإسكندرية ، خصوصًا بعد أن قامت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، بالإعلان رسميًا أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول سيتم اعتمادها من المحافظ خلال عدة دقائق لتكون متاحة لجيع الطلاب على الإنترنت مساء اليوم الإثنين.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الإسكندرية

تحديث: ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية، بعد أن اعتمدها الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، بنسبة نجاح 78,8%، حيث أشارت آمال عبد الظاهر وكيل الوزارة، أن البنات تفوقن على البنين بنسبة نجاح بلغت 80,9% مقابل 76,8%، مضيفة أن عدد الطلاب الذين تقدموا إلى الامتحان بلغ عددهم  78 ألفًا و37 طالبًا وطالبة، حضر منهم 76 ألفًا و899، بينما عدد الناجحين 60 ألفًا و631 طالبًا وطالبة.

مكسولجى: ألف مبارك لابنائنا طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي، وبالتوفيق للجميع.

 

هذا وأتت إدارة الجمرك التعليمية في المقدمة، ثم إدارة العجمي، بينما احتلت إدارة غرب الإسكندرية المركز الثالث، ثم إدارة وسط الإسكندرية المركز الرابع، ثم إدارة شرق، ثم إدارة برج العرب، ثم إدارة العامرية، وأخيراً إدارة المنتزه.

أشارت آمال عبد الظاهر مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الإسكندرية من المقرر أن يتم اعتمادها من محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، يوم الثلاثاء من الأسبوع الجاري، للشروع في رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم، حتى تكون متاحة لكافة الطلاب على الإنترنت.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية
نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية

احصل على النتيجة من هنا

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمنتهى الدقة والشفافية، بالإضافة إلى أن المؤشرات الأولية للنتيجة مطمئنة، حيث أدى 78 ألف و213 طالب وطالبة، امتحانات الشهادة الإعدادية، أمام 338 لجنة وسط حراسة مشددة، بينما أدى الطلاب الصم والبكم والمكفوفوفون، أمام 11 لجنة، بمختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة.

تظهر النتيجة يوم غد الثلاثاء، وسط حالة من الرعب السائد بين الطلاب، خوفًا من النتيجة، إلا أن أعمال التصحيح تمت في منتهى الدقة لكي لا يظلم أحد في نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

ويتابع موقع مكسولجى كل جديد بخصوص نتائج الشهادات العامة، ونقوم بتحديث هذا الموضوع لحظة بلحظة ليتلاءم مع جميع التصريحات التي يعلنها وكلاء وزارة التربية والتعليم في كل محافظة.

والجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الإعدادية لم تظهر في أي محافظة مصرية حتى الآن، ولكن ستظهر في الإسكندرية والقاهرة والجيزة خلال الأسبوع الجاري، بينما باقي المحافظات تباعًا لها، وبالتحديد الأسبوع المقبل.

هذا وبدأ العد التنازلي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الإسكندرية، مما أدى إلى ازدياد الخوف والقلق في نفوس طلاب الصف الثالث الإعدادي، ولذلك تتم أعمال التصحيح بشكل سريع وبمنتهى الدقة؛ حتى يحصل كل طالب على حقه كاملاً دون ظلم، وهذا ما شددت عليه وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

القلق يسيطر في نفوس الطلاب أثناء البحث عن النتيجة، ولذلك ننشر لكم الرابط الرسمي لموقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

يمكن لجميع زوار موقع مكسولجى، كتابة رقم الجلوس والإدارة التعليمية في تعليق بالأسفل؛ للحصول على نتيجة إعدادية الإسكندرية 2018 فور إعلانها بعد غد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *