التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 التيرم الثاني : ظهرت في جميع المحافظات من خلال مواقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 التيرم الثاني، ونتائج المرحلة الابتدائية، الصف الثالث والرابع والخامس الابتدائي، والتي يرتفع بحث الطالب عنها بعد انتهاء امتحانات العديد من المدارس في العديد من المحافظات، واستمرت باقي المحافظات في أداء الامتحانات، وقد بدأت أعمال التصحيح فور الانتهاء من كل مادة في كنترولات التصحيح، وذلك لسرعة الانتهاء من التصحيح، ويتم بعدها أعمال رصد الدرجات وتجميعها ومراجعتها تمهيدا لاعتمادها ثم الإعلان عنها على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بكل محافظة.

وتقوم أعمال التصحيح والمراجعة على قدم وساق في أغلب المحافظات لسرعة الإعلان عن النتائج قبل شهر رمان الكريم، وتم الاستعداد لاعتماد النتائج في محافظات أخرى، وبذلك يرتفع بحث الطالب فور الانتهاء من الامتحانات على مواقع كل محافظة للتعرف على النتائج، كما أن امتحانات الشهادة الابتدائية لم تظهر بعد، حيث يتم الانتهاء من امتحانات النقل في السنوات المختلفة ثم يتم إعداد لجان الامتحانات بالمدارس استعدادا لأداء الطلاب امتحانات الشهادة الابتدائية للعام الدراسي الحالي 2017-2018.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 التيرم الثاني
نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 التيرم الثاني

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 التيرم الثاني

تبدأ جميع امتحانات الصف السادس الابتدائي في بداية مايو، وتم تحديد هذا الجدول حسب الخريطة الزمنية لكل محافظة، وكان موعد أداء آخر مادة في الامتحانات في جميع المحافظات في 10 مايو، الخميس، ويبدأ البحث بعدها على النتائج على المواقع الإلكترونية.

روابط نتيجة الشهادة الابتدائية في جميع المحافظات

ننشر لكم المواقع الرسمية لنتيجة الشهادة الابتدائية في جميع المحافظات، في محافظات القاهرة والإسكندرية والشرقية والمنوفية والغربية وبورسعيد والسويس والغربية وشمال وجنوب سيناء ومرسي مطروح والإسماعيلية والفيوم والقليوبية والدقهلية والجيزة وغيرها من المحافظات الأخري.

نتيجة جميع المراحل الابتدائية بمحافظة القاهرة من هنا    ظهرت
نتيجة جميع المراحل الابتدائية محافظة الإسكندرية  من هنا
نتيجة جميع المراحل الابتدائية بمحافظة الجيزة  من هنا
نتيجة جميع المراحل الابتدائية محافظة الغربية من هنا.
نتيجة جميع المراحل الابتدائية محافظة الدقهلية من هنا
نتيجة جميع المراحل الابتدائية بمحافظة سوهاج من هنا
نتيجة  جميع المراحل الابتدائية بمحافظة جنوب سيناء من هنا
نتيجة جميع المراحل الابتدائية بمحافظة بني سويف من هنا
نتيجة جميع المراحل الابتدائية بمحافظة المنيا  من هنا
نتيجة جميع المراحل الابتدائية بمحافظة الشرقية” موقع الشرقية توداي”  من هنا
نتيجة جميع المراحل الابتدائية بمحافظة المنوفية من هنا
نتيجة جميع المراحل الابتدائية بمحافظة كفر الشيخ  من هنا.

32878793 1375604819251880 4422482349577469952 n - نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 التيرم الثاني : ظهرت في جميع المحافظات من خلال مواقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة

وسنوافيكم بباقي المواقع فور الإعلان عن النتائج بها، كما سنوافيكم بأسماء المحافظات التي تم إعلان النتائج فيها ونسب نجاح الطلاب بكل محافظة مقارنة بنسب النجاح في العام الماضي.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تحويل الصف السادس الابتدائي من شهادة ومرحلة تعليمية، أصبح الصف السادس مجرد سنة من سنوات النقل العادية بمرحلة التعليم الأساسي، وتنتهي هذه المرحلة التعليمية بالحصول على الشهادة الإعدادية المتممة لهذه المرحلة الدراسية وبالرغم من ذلك ما تزال نتيجة الصف السادس الابتدائي  تمثل  شهادة في نظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور.

ظهرت نتائج الطلاب في المرحلة الابتدائية في مدارس محافظة القاهرة، تعرف على نتيجتك الآن من خلال الدخول على بوابة التعليم الأساسي الخاصة بمحافظة القاهرة، أو اتصل على الرقم الأرضي 09000100، وتعرف على نتائج الطلاب في الصف الثالث والرابع  الابتدائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *