التخطي إلى المحتوى

تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الترم الأول، و من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الاعدادية بالجيزة خلال الأيام المقبلة ، حيث سيتم نشر روابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة “gizaedu” برقم الجلوس.

رابط نتيجة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة ستجدونه من الموقع الرسمي موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، حيث تعلن نتائج الفصل الدراسي الأول وأيضا الثاني في حينه من العام 2017-2018، وسنسعى لتحدث موعد ظهور نتيجة اعدادية الجيزة 2018 فور تحديده من مدير التربية والتعليم.

موعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة

أشار أحد المصادر أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الجيزة ستظهر خلال الاسبوع الحالي حال الانتهاء من كافة أعمال الكنترول، وهو احتمال ضعيف حدوثه، غير انه لم يتم تحديد الموعد النهائي لاعتماد اعدادية الجيزة الترم الأول، مؤكدا على اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي من اللواء كمال الدالي خلال وقت قريب ونشر النتيجة للطلاب عبر شبكة الإنترنت.

وأوضح مصدر مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن هناك تعليمات مشدة بالتأكيد على التدقيق في مراجعة ورصد درجات الطلاب والطالبات، حتى لا يظلم أحد وللخروج بعيداً عن دوامة التظلمات من نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة.

السبب

لنك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018

يدرك فريق عمل موقعكم “مكسولجى” مدى حالة الترقب والقلق والحيرة والتوتر التي انتابت الطلاب والطالبات خلال الأيام الماضية، بسبب طيلة الانتظار لمعرفة نتيجة منتصف العام الدراسي، والاطمئنان على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول بمحافظة الجيزة، خاصة وان مديرية التربية والتعليم بالجيزة تعد من أولي المديريات في إعلان نتائجها كما عهدنها السنوات الماضية.

تحديث: روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي “لا تعمل حاليا” من موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

نترقب خلال الأيام القليلة القادمة من الأسبوع الحالي، الإعلان رسميا عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، وذلك عقب الانتهاء من استلام كشوف نتيجة الغدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *