التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول برقم الجلوس 2018 “ظهرت” أكثر من رابط

ينتظر طلاب الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول بمحافظة الدقهلية برقم الجلوس منذ أيام طويلة، وقد تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي اليوم من المحافظ لتظهر على الانترنت اليوم وفي المدارس غدا، وهنا سنقوم بجلب الروابط الخاصة بظهور النتيجة خاصة وأن الترم الثاني يبدأ مطلع الاسبوع المقبل الذي يبدأ السبت من شهر فبراير للعام الدراسي 2017/2018.

 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

وتم بالفعل الانتهاء من عمليات تصحيح المواد جميعها وتم رصدها بالكامل بالكنترول الرئيسي بالمحافظة وتم رفع النتائج وحصرها وتقديمها للاعتماد بواسطة السيد المحافظ واليوم تم توقيع اعتمادها ليتم رفعها على مواقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية وموقع الوزارة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية من قبل الطلاب بأرقام جلوسهم فقط.

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس

كما أن لكل طالب رقم جلوس وفى حالة نسيانه أو فقده فيمكن للطالب الحصول عليه من خلال موقع الوزارة فقط بإدخال الرقم القومي الخاص به وسيتم العثور على رقمه من هنا وذلك ليدل على حرص الوزارة بأبنائها الطلاب الذن هم أمل ومستقبل البلاد.

امتحانات الصف الثالث الاعدادي

وعلى مدار أسبوع قام الطلاب بأداء اختبارات الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة وبعدها حصلوا على اجازة نصف العام الدراسي المقدرة بأسبوعين فقط إنتظروا فيها بكل صبر موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية ليتم اليوم خروجها اليوم الى الطلاب.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية

ونقدم إليكم أعزائنا الطلاب رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية من موقع وزارة التربية والتعليم عبر هذا الرابط حيث أن نسبة النجاح قد ارتفعت إلى 87.1% هذا العام من بين 96400 طالب قد أدوا الامتحانات العام الحالي، وفور الاعلان عن مواقع أخري للنتيجة سيتم ارفاقها بالمقال، ويمكنكم وضع أرقام الجلوس الخاصة بكم والاسم وسنقوم بجلب النتيجة لكم وتتمنى أسرة نجوم مصرية التوفيق للطلاب جميعهم.

تحديث: يتم الان رفع الدرجات على موقع الوزارة ليتم اتاحتها للجميع اليوم عبر موقع الوزارة وسيتم اتاحتها بالمدارس غدا.

تحديث: الموقع المرفوع عليه النتيجة يعاني من ضغط كبير لذلك ستجد صعوبة كبيرة في الدخول عليه وسنعمل على توفير رابط جديد للنتيجة للتسهيل على الطلاب للحصول على نتائجهم بسرعة.

تحديث: تم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية عبر هذا الرابط  ويمكنكم الحصول على النتيجة بعد اختيار اسم الادارة التعليمية وكتابة رقم الجلوس الخاص بكم ومن ثم الضغط على كلمة بحث والانتظار لبرهة لتجدوا نتيجتكم، ولكن بسبب الضغط الهائل على الموقع لن يعمل الموقع من أول مرة لذا يجب المحاولة عدة مرات.

يعاني العديد من الطلاب من تأخر الحصول على درجاتهم عبر الموقع الذي حددناه ولكن يمكنكم وضع ارقام جلوسكم والادارة التعليمية وسنقوم بتوفيرها على الفور.

الموقع المخصص لنتيجة اعدادية الدقهلية يطلب من الطالب ادخال الادارة التعليمية الخاصة به لذا على من يرغب الحصول على نتيجته أن يترك أسفل الموضوع في تعليق رقم الجلوس والادارة التعليمية التابع لها وكذلك الإسم ليتسنى لنا جلب النتيجة بكل سهولة.

يواجه العديد من الطلاب مشاكل في الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية بسبب الضغط الهائل على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية لذا نرجو المحاولة اكثر من مرة والتحلي بالصبر للحصول على النتيجة.

الان تم حل جميع المشاكل والنتيجة متواجدة على موقع الوزارة وموقع المديرية بمحافظة الدقهلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *