التخطي إلى المحتوى

اعتمد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018 بنسبة نجاح بلغت 68,8%، أدى الامتحانات 146780 طالبة وطالبة، وحصلت إدارة القاهرة الجديدة على المرك الأول، بنسبة نجاح 90,7 %، ثم إدارة روض الفرج، يليها إدارة حلوان التعليمية في المركز الثالث، وسيتم الإعلان عن النتيجة في المدارس غداً الأربعاء.

وقام محافظ القاهرة بالإشارة إلى أنه سيتم العمل على تنظيم قوافل تعليمية، لإدارة منشأة ناصر التعليمية، لتنويع شرح الدروس للطلاب، وتحفيزهم، والارتقاء بمستواهم الدرسي، بالإضافة إلى جذب الطلاب، مشدداً على الوكلاء ومديري المدارس بحصر عدد الحضور والغياب وفرض الانضباط على تلاميذ الثالث الإعدادي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة يترقبها جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي، فقد أعلن محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أن النتيجة سيتم اعتمادها رسميًا من المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، يوم الخميس من الأسبوع الجاري، لتكون متاحة لجميع الطلاب على موقع بوابة التعليم الأساسي في اليوم ذاته، على أن يتم إعلانها في المدارس يوم السبت.

جميع الأنباء تؤكد ظهور النتيجة صباح يوم الأربعاء، وسط حالة من الترقب بين جميع طلاب الشهادة الاعدادية، من أجل الاطمئنان على درجاتهم ومستواهم الدراسي في الفصل الدراسي الأول.

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة على بوابة التعليم الأساسي، موقع نجوم مصرية يهنئ جميع ابنائنا الطلاب على النجاح ويتمنى لكم المزيد من النجاح والمزيد من التفوق في الفصل الدراسي الثاني، ولا تنسوا متابعتنا لحظة بلحظة.

الخوف والقلق بدأ يسيطر على أعصاب طلاب الشهادة الإعدادية، وبدأ الكثير منهم يتساءلون عبر مجموعات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018، وجميع المصادر تؤكد أن نتيجة إعدادية القاهرة ستظهر على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة يوم الأربعاء كأقصى تقدير، أو الاتصال على الرقم 09000100.

والجدير بالذكر بأن أولى المحافظات التي أعلنت انتهاءها من عمليات التصحيح هي محافظة الإسكندرية، وبذلك يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 رسميًا على موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية يوم الثلاثاء من الأسبوع الجاري، وهذا ما أعلنته آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة

للحصول على النتيجة اضغط هنا

بدأت لجان التصحيح إجراء عمليات التصحيح النهائية، على السبيل المثال: تجميع الدرجات ومراجعتها بمنتهى الدقة والشفافية؛ ليحصل كل طالب على حقه، ورصد الدرجات أيضًا، تمهيداً لتقديم النتيجة لاعتمادها من السيد محافظ القاهرة.

الجميع يترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018، حيث أن الموعد النهائي لظهور النتيجة هو يوم الأربعاء، ولذلك نتابع معكم من خلال هذا الموضوع أخر الأخبار التي تخص النتيجة، كما ننشر لكم الرابط المباشر لموقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، للحصول على النتيجة فور اعتمادها وظهورها.

وتعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة القاهرة محط أنظار الطلاب وأولياء الأمور، لأنها من أهم نتائج مرحلة التعليم الأساسي في مصر، ولذلك ينشر موقع نجوم مصرية في متابعة مستمرة ومتجددة على مدار الساعة كل ما يخص نتائج الامتحانات؛ حتى يحصل الطالب على درجاته بسهولة، بدون عناء أو مشقة.

 

ضربات القلوب تزداد، من حين لأخر، بين كافة الطلاب، خصوصًا أن النتيجة سيتم اعتمادها يوم الأربعاء، ثم يتم إعلان أسماء أوائل المحافظة، ومن ثم الإعلان عن النتيجة على بوابة التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة، وسنقوم برفع النتيجة من خلال هذا الموضوع.

اكتب رقم جلوسك واسمك في تعليق لتحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018 فور ظهورها عبر بوابة التعليم الأساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *