التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع اليمني للعام الدراسي 2017-2018 نعرض متابعة شاملة له، ابتداء من بداية أداء الامتحانات وأعمال التصحيح، وانتهاء بظهور النتيجة في وقت قريب، ويمكنكم التعرف على النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، كما تم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية عليه وتم عرض النتائج بعدها بوقت قليل، تابعونا على موقعنا.

حيث بدأت امتحانات الصف التاسع باليمن في شهر  بداية مايو الجاري، وتنتهي في نفس الشهر، وبدأت بعدها على الفور أعمال التصحيح، حتى تظهر النتيجة في أقرب وقت، تعرف عليها عزيزي الطالب من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية، باستخدام رقم الجلوس، وسنتابع معكم سير عملية التصحيح والرصد ونعلن لكن عن ظهور النتيجة في نفس اللحظة.

نتائج التاسع باليمن - نتيجة الصف التاسع 2018 للثانوية العامة اليمنية على موقع وزارة التربية والتعليم للجمهورية اليمنية

نتائج الصف التاسع الثانوي 2018

بعد انتهاء امتحانات الصف التاسع يزداد البحث عن موعد ظهور النتائج، وقد انتهت أعمال التصحيح وتقوم أعمال الرصد على قدم وساق تمهيدا لظهور النتائج في أقرب وقت، تعرف على النتائج عزيزي الطالب فور ظهورها من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

موعد ظهور النتيجة

تضاربت الآراء حول موعد ظهور نتيجة الصف التاسع الثانوي، وكانت آخر تصريحات السادة المسئولين أن نتائج التاسع اليمني ابتداء من بداية شهر يونيه المقبل.

  • للدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية  اضغط هنا.
  • ستتيح الوزارة الاستعلام من خدمات الهاتف الثابت على رقم 161 أو عبر الرسائل النصية على نفس الرقم للشبكة يمن موبايل

نتيجة التعليم الأساسي والمرحلة الثانوية في اليمن لعام 2014 - نتيجة الصف التاسع 2018 للثانوية العامة اليمنية على موقع وزارة التربية والتعليم للجمهورية اليمنية

أدخل رقم جلوسك وجميع البيانات علي الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية، وتعرف علي نتائج الطلاب، كما يمكنك تكرار الدخول على الموقع للتعرف على الموعد النهائي للنتائج، وذلك بعد أن أعلنت الجهات المسئولة عن العمل الحثيث على الانتهاء من امتحانات، وتصحيح كراسات الإجابة، لجميع المحافظات المحررة، والتي استمرت فيها لفترة عدم الانتظام في الامتحانات.

يقوم الطالب اليمني، من طلاب الصف التاسع اليمني، بالدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم اليمنية، ويقوم بإدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة له ثم يضغط بحث، ويجدر الإشارة إلى أن الموقع لن يعمل إلا بعد الانتهاء من تنزيل جميع النتائج عليه.

وقام السيد وزير التعليم اليمني، السيد عبد الله لملس، بالإشادة بالجهود المبذولة من أعضاء لجنة الامتحانات بالمجهود المبذول في أعمال التصحيح والرصد والتجميع، وقد صرح باقتراب موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية لجميع الطلاب والتي سيتم على موقع الوزارة بعد أن يتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *