التخطي إلى المحتوى

انتهت منذ فترة قصيرة امتحانات الترم الأول للمرحلة الابتدائية، هذا ومن المنتظر خلال الفترة الحالية أن تظهر نتيجة المرحلة الابتدائية 2018، وقد أشارت مجموعة من المصادر المطلعة، إلى أنه قد تم الانتهاء من إجراءات تصحيح أوراق الاختبارات لطلاب المرحلة الابتدائية في جميع الصفوف المختلفة، ومن المنتظر أن تبدأ النتيجة في الظهور على فترات متتالية “الصف الثالث فالرابع فالخامس فالسادس” وسيكون هذا خلال الأيام الحالية، هذا وقد ظهرت النتيجة في عدد من المحافظات خلال اليومين الماضيين، بينما من المنتظر أن تظهر النتيجة في باقي المحافظات فور إعتمادها من قبل السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، وذلك سيكون خلال ساعات من الآن، وعرض لكم من خلال هذا المقال نتيجة المرحلة الابتدائية محافظة الإسكندرية 2018 برقم الجلوس وجميع المحافظات.

نتيجة المرحلة الابتدائية 2018
نتيجة المرحلة الابتدائية 2018

تشهد الفترة الحالية انتظار وترقب من قبل أولياء الأمور والطلاب في المرحلة الابتدائية في مصر، حيث اقترب موعد ظهور نتيجة المرحلة الابتدائية بجميع المحافظات، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك بعد أن يقوم الوزير باعتمادها، حيث يمكنك الإطلاع وقتها على نتيجة الابتدائي 2018 برقم الجلوس.

نتيجة المرحلة الابتدائية 2018:

يمكنك الإطلاع على نتيجة المرحلة الابتدائية 2018 لطلاب محافظة الإسكندرية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على الصفحة الرسمية للنتائج.
  2. اختر الفصل الدراسي الأول.
  3. قم بإدخال رقم الجلوس للطالب.
  4. اضغط بحث وانتظر حتى ظهور النتيجة.

نتائج الابتدائي في المحافظات:

  • رابط النتائج لا يعمل حاليا، هذا بسبب عدم ظهور النتائج حتى الآن، ولكن من المقرر أن يعمل الرابط فور ظهور النتيجة مباشرة، وسوف نوفر لكم أول بأول آخر المعلومات حول موعد ظهور النتيجة من خلال هذا المقال، تابعونا.
  • هذا ويمكنك الإطلاع على نتيجة المرحلة الابتدائية لمحافظة الإسكندرية من خلال هذا الرابط، إلا أنه يوجد الكثير من النتائج التي لم تظهر حتى الآن، وهذا هو السبب في عدم عمل الرابط حتى الآن، وسوف يعمل الرابط بمجرد ظهور النتيجة مباشرة.
  • هناك بعض الروابط التي لا تعمل، وذلك بسبب عدم ظهور النتيجة في بعض المحافظات، سوف تعمل الروابط  فور ظهور النتيجة خلال تلك المحافظات، وبالتالي يمكنك الإطلاع على النتيجة من خلال تلك الروابط.
  • وقد ذكرت مجموعة من المصادر أن الإعلان عن نتيجة المرحلة الابتدائية سيكون خلال ساعات قليلة من الآن، هذا حيث انتهت إجراءات التصحيح ورصد الدرجات، كما ظهرت النتائج بالفعل في عدد من المحافظات.
  • ويمكنك الآن الإطلاع على نتيجة الصف السادس الابتدائي من خلال شئون الطلاب في المدرسة التابع لها، حيث أصبحت النتيجة متاحة لديهم الآن، وذلك بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم عن قراره باعتبار شهادة الصف السادس الابتدائي شهادة انتقالية عادية.
  • هذا وقد ظهرت الآن نتيجة المرحلة الابتدائية، ويمكنكم الإطلاع على النتيجة الآن في جميع المحافظات، كما يمكنكم متابعة آخر الأخبار بخصوص الشهادة الإبتدائية من خلال متابعة هذا المقال الذي سيتم تحديثه بصورة مستمرة.
  • لم تقم محافظة الاسكندرية بالإعلان عن النتيجة من خلال رابط موقع المديرية التعليمية التابعة للمحافظة حتى الآن، حيث كانت محافظة القاهرة هي الوحيدة التي أعلنت عن النتيجة من خلال رابط المحافظة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *