التخطي إلى المحتوى

انتهت محافظة البحيرة وجميع محافظات مصر خلال الفترة الماضية من امتحانات المرحلة الابتدائية، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة المرحلة الابتدائية محافظة البحيرة وجميع المحافظات في مصر خلال ساعات قليلة، حيث يمكنك الإطلاع على النتيجة من خلال رقم الجلوس للطالب المراد الاستعلام عن نتيجته 2018، هذا وقد انتهت منذ أسبوع امتحانات الصف السادس الابتدائي، ومن المنتظر أن تظهر النتيجة للمراحل الابتدائية المختلفة بالتتابع “الثالث ثم الرابع ثم الخامس ثم السادس” وذلك من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، هذا ونسعى من خلال موقعنا إلى توفير وقتكم وجهدكم، وذلك من خلال إدراج كافة الروابط التي يمكن من خلالها الوصول إلى نتيجة المرحلة الابتدائية الترم الأول 2018، وذلك من خلال رقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018
نتيجة الشهادة الابتدائية 2018

وقد ذكرت مجموعة من المصادر خلال التصريحات الأخيرة، أن نتيجة المرحلة الابتدائية مبشرة بالنسبة لجميع الطلاب، وأن عملية رصد النتيجة قد شارفت على الانتهاء، ومن المقرر الإعلان عن النتيجة فور ظهورها مباشرة، وذلك بعد أن يقوم وزير التربية والتعليم باعتمادها مباشرة، وأضافت المصادر، أنه قد تم الانتهاء من نتائج اللجان، وجاري البدء في عملية ارسالها إلى المديريات التعليمية لجميع المحافظات المختلفة، استعداد للإعلان عنها خلال ساعات قليلة

نتيجة المرحلة الابتدائية 2018:

أعلنت مصادر مطلعة خلال التصريحات عن الانتهاء من إجراءات تصحيح إجابات امتحانات الصفوف المختلفة، هذا بجانب الانتهاء من إجراءات رصد وجمع الدرجات للطلاب وكذلك الانتهاء من إجراءات مراجعة عملية الجمع، هذا كما انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن ظهور نتيجة المرحلة الابتدائية 2018 في عدد من المدارس، بينما تنتظر باقي المدارس إعتماد النتيجة من السيد وكيل وزارة التعليم، ومن ثم ظهور النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني التابع لمديرية التربية والتعليم في المحافظة.

نتيجة الابتدائي محافظة البحيرة 2018:

  1. قم في البداية بالدخول على الصفحة الرسمية للنتائج.
  2. قم باختيار الفصل الدراسي الأول.
  3. أدخل رقم الجلوس للطالب المراد الاستعلام عنه.
  4. اضغط بحث وانتظر حتى تظهر النتيجة.

يرجي العلم أن رابط الصفحة لا يعمل إلا في حالة ظهور النتيجة والإعلان عنها بصورة رسمية من وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الابتدائي في المحافظات:

  • رابط النتيجة لا يعمل حاليا، وذلك بسبب عدم ظهور النتيجة حتى الآن، ولكن من المقرر أن يعمل الرابط فور الإعلان رسميا عن ظهور النتيجة، وذلك خلال ساعات قليلة من الآن، هذا وفقا للتصريحات التي وردت إلينا من عدد من المصادر.
  • ويمكنكم من خلال الرابط في المقال، الإطلاع على نتائج المرحلة الابتدائية في محافظة البحيرة، وسيكون هذا مباشرة فور ظهور النتيجة، إذ أن الرابط لم يعمل بعد بسبب عدم ظهور النتيجة ولكنه سيعمل مباشرة فور ظهورها.
  • هذا ونتابع معكم من خلال موقعنا كافة التطورات التي تتعلق بأخبار نتيجة المرحلة الابتدائية، حيث سنوفر لكم من خلال هذا المقال كافة تحديثات النتائج، متمنيين للجميع دوام التوفيق والنجاح.
  • هذا وسيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الابتدائية خلال ساعات قليلة من الآن، وذلك وفقا لتصريحات مجموعة من المصادر المعنية، ويمكنكم بعدها الإطلاع على النتائج من خلال الروابط التي وفرناها لكم في هذا المقال.
  • ويمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي الإطلاع على النتيجة من خلال الشئون التعليمية في المدرسة التابع لها الطالب، وذلك بعد تطبيق القرار الخاص باعتبار شهادة الصف السادس مرحلة انتقالية عادية، وفقا لوزير التربية والتعليم.
  • أعلنت المصادر المطلعة عن ظهور نتيجة المرحلة الابتدائية الآن، وذلك بالنسبة لجميع المحافظات، حيث يمكن للطالب الآن الإطلاع علية نتيجيته، ويمكنكم متابعة هذا المقال لمعرفة كل ما هو جديد بخصوص المرحلة الابتدائية.
  • من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الابتدائية في محافظة البحيرة خلال أيام قليلة قادمة، حيث كانت محافظة القاهرة هي الوحيدة التي أعلنت النتيجة من خلال موقعها الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *