التخطي إلى المحتوى
ينتظر طلاب المرحلة الإعدادية إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني لعام 2018 عقب انتهاء الإمتحانات مباشرة حيث لا تستغرق ظهور النتائج أيام قليلة بمجرد الإنتهاء من الإمتحان وتظهر فورا ونتابع معكم هذا الحدث، ظهرت نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018 اخر العام عبر البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم لكل محافظة، فتم الإعلان عن نتيجة الصفوف الإعدادية الاول والثاني قبل اعلان الشهادة الإعدادية، وتظهر نتيجة الصف الأول الإعدادى 2018 الفصل الدراسي الثاني عبر موقعنا هذا حيث نوفر لكم لينكات خاصة بالنتائج وكيفية الحصول عليها.
نتيجة الصف الاول الاعدادي

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018 الترم الثاني

نعلن لكم عن نتيجة الصف الأول الإعدادى الترم الثاني والثانوية العامة اول بأول عبر وزارة التربية والتعليم ويمكنكم برقم الجلوس معرفة نتيجة الامتحان لجميع المحافظات القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، الدقهلية، القليويبة، المنوفية، الشرقية، السويس، الاسماعيلية، الغربية، البحيرة، دمياط ، بورسعيد، قنا.

وننشر لكم لينك خاص بكل محافظة تتبع لها مديرية التربية والتعليم من اجل ان يحصل كل طالب على مستوى الجمهورية بنتيجته قبل ظهروها بالمدارس، ونقدم لكم متابعة على الشهادات لجميع اخواتك بالمنزل يمكن ان تعرف نتيجة جميع الشهادات لحظة بلحظة من موقع ملزمتي التعليمي.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2018

لمعرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2018 قبل أي حد أضغط هنا أو هنا، واتبع الشرح المصور :-

1. بعد الدخول على الرابط نضغط على نتيجة مراحل النقل للتعليم الاساسي كما موضح في الصورة التالية.

نتيجة الصف الاول الاعدادي

2. ندخل في الخانة الاولى الرقم القومي للطالب (الرقم القومي موجود بشهادة الميلاد)، ثم في الخانة التانيه نختار المرحلة الاعدادية ثم الخانة الثالثة نختار الصف الاول الاعدادي، والخانة الرابعة نختار 2018، والخانة الخامسة نختار الفصل الدراسي الثاني أو اخر العام، والخانة السادسة والاخيرة نختار عرض النتيجة بالارقام والتقديرات، ثم نضغط عرض النتيجة كما موضح في الصورة التي امامك.

نتيجة الصف الاول الاعدادي

رابط أخر للاستعلم عن النتيجة واكتب رقم جلوسك واعرف النتيجة من هنا.

رابط نتيجة الصف الاول الاعدادي جميع المحافظات 2018

نتيجة إعدادية البحيرة

لو مش عارف تجيب النتيجة ابعتلنا رقم الجلوس في تعليق أسفل الموضوع

لا يمكنك أن تنسي أننا نساعدك فى هذا المقال حيث نوفر لك مساعدة علي كل التعليقات علي هذا المقال ونحاول أن نقوم بالرد عليكم فى حال طلبتم تلك المساعدة علي الفور ستجدون الرد عليكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *