التخطي إلى المحتوى

نتيجة شهادة البكالوريا 2018 في المملكة المغربية، تعرف على الرابط المباشر لنتائج الصف الأول والثاني في دورة حزيران 2018، والتي توشك على الظهور بعد انتهاء الطلاب لجميع أعمال الامتحانات للفصل الدراسي الثاني، وانتهت أعمال تصحيح أوراق الإجابات، تابع معنا نتائج المرشحين الأحرار للصف الأول والثاني لشهادة البكالوريا.

يقوم موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، التعليم العالي والبحث العلمي، بمتابعة جميع أخبار نتائج البكالوريا على مدار العام، ويقوم الطالب بالدخول على الموقع للتعرف على آخر أخبار ظهور النتائج، كما يتم الاستعلام عن النتائج، بعد الإعلان عنها، عبر رابط الاستعلام المباشر عن النتائج، وسوف نعرضه عليكم في هذا المقال.

نتيجة شهادة البكالوريا 2018 - نتيجة شهادة البكالوريا 2018 السنة الأولى والثانية دورة حزيران .. جميع نتائج التعليم العمومي والخصوصي برقم المسار
نتيجة شهادة البكالوريا 2018

نتيجة شهادة البكالوريا 2018

متابعة يومية متميزة لفعاليات وأخبار ظهور نتائج الباك المغربية، نتابعها معكم عبر موقعنا عرب فور نيوز، والتي توشك على الظهور، حيث يتابع جميع الطلاب في الصفي الأول والثاني الدخول عل موقع التربية الوطنية لمعرفة الأخبار الخاصة بموعد ظهور النتائج، وسنعلن لكم الموعد المقرر لظهور نتائج الصفين في هذا المقال.

موعد نتيجة شهادة البكالوريا 2018

تم الانتهاء من نتائج الصف الأول والثاني للبكالوريا المغربية، دورة حزيران 2018، الفصل الدراسي الثاني، وذلك بالأربعاء الماضي، 13 حزيران 2018، وقد قام الأساتذة بالانتهاء من تصحيح جميع أوراق المترشحين والمترشحات، على أن يتم مراقبة ومتابعة تطابق النقاط لجميع الطلاب عن طريق برنامج Sage Correction، وبعد الانتهاء من مطابقة نقاط جميع نتائج الطلاب للصف الثاني والأول يتم استخراج المحاضر النهائية، ويتم ذلك لكل لجنة على حده، على ان يتم تأشير ظهور جميع نتائج الطلاب في 20 جزيران 2018 ثم تظهر النتائج في 22 حزيران .

ومن الجدير بالذكر أن عدد المترشحين هذا العام بلغ 440 ألف مترشح، 48% منهم من الإناث، 100 ألف مترشح من الأحرار بنسبة 23%، وثم الترشيح للتعليم العمومي 70%، وللتعليم الخصوصي 7%.

يتم الإعلان عن نتائج البكالوريا، دورة حزيران، في 22 من الشهر الجاري، ويقوم عرب هوست بمتابعة أخبار النتائج خطوة بخطوة، على أن يتم الإعلان عنها برقم الجلوس من خلال رابط الاستعلام المباشر عن النتائج، والذي يبدأ العمل عليه قريبا، بعد ظهور النتائج عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *