التخطي إلى المحتوى

يلتقي سهرة اليوم الأربعاء منتخبا إسبانيا وإيران ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من دوري المجموعات بمونديال روسيا 2018، وذلك على أرضية ملعب ستاد كازان أرينا.

المنتخب الإسباني خرج بنقطة التعادل من أولى مبارياته بكأس العالم روسيا 2018، حامل لقب بطولة كأس العالم عام 2010 بجنوب أفريقيا، تعادل إيجابيا بنتيجة 3-3 مع جاره البرتغال في مباراة شهدت تألق البرتغالي رونالدو وتسجيله لثلاثة أهداف.

ويحتاج المتادور الإسباني للفوز على المنتخب الإيراني من أجل استكمال مشواره المتادور في المونديال، فالتعادل أو الهزيمة سيقلل من فرص الإسبان من التأهل لدور الستة عشر.

على الجانب الآخر يدخل المنتخب الإيراني المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز على المغرب بهدف دون رد في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، في مباراة شهدت تفوق المنتخب المغربي، إلا أن النتيجة قد أتت مغايرة لمجريات المباراة، ليحتل المنتخب الإيراني المركز الأول في المجموعة الثانية بعد نهاية الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة.

موعد مباراة إسبانيا وإيران

وعن موعد انطلاق صافرة مباراة إسبانيا وإيران مساء اليوم الأربعاء، فمن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة إسبانيا ضد إيران في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإيران

وبخصوص القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة إسبانيا وإيران فمن المقرر أن تقوم قناة bein MAX1 بنقل أحداث مباراة إسبانيا مساء اليوم على الهواء مباشرة عبر شاشتها، بالإضافة إلى أن القناة ستكون منقولة من خلال قنوات bein MAX2، وTRT SPORTS، و ZDF الألمانية.

تشكيل منتخب إسبانيا لمباراة اليوم

أعلن فيرناندو هييرو المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام إيران في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من مونديال روسيا، وسيدفع هييرو بالثلاثي الهجومي إيسكو وكوستا وفاسكيز من البداية، ليكون تشكيل إسبانيا على النحو التالي.

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: كارفاخال، بيكيه، راموس، ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس، ديفيد سيلفا، إنييستا.

خط الهجوم: إيسكو، فاسكيز، كوستا.

نتيجة مباراة إسبانيا وإيران

انطلقت أحداث مباراة إسبانيا وإيران قبل قليل ولاتزال نتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، وقد مرت إلى الآن خمس دقائق من أحداث المباراة وسط محاولات إسبانية لتسجيل هدف المباراة الأول.

وبعد مرور تسع دقائق من زمن شوط المباراة الثاني تمكن دييجو كوستا من تسجيل أول أهداف الماتادور الإسباني، هدف كوستا جاء بعد أن استقبل اللاعب الكرة من زميله إنيستا ليضعها في الشباك مسجلاً أول أهداف اللقاء.

انتهت مباراة إسبانيا وإيران بفوز الماتادور الإسباني بهدف دون رد، ليتقدم الفريق الإسباني للمركز الأول مناصفة مع المنتخب البرتغالي بنفس الرصيد، ويتجمد رصيد المنتخب الإيراني عند النقطة 3 في المركز الثاني بالمجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *