التخطي إلى المحتوى

على أرضية ملعب ستاد أنكريت أرينا يدخل المنتخب البرازيلي مباراته الأخيرة في الجولة الختامية من مباريات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم روسيا 2018، وذلك حين يواجه مساء اليوم الأربعاء منتخب صربيا.

السامبا استهلوا مشوارهم في هذا المونديال بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام سويسرا، قبل أن يتمكنوا من الفوز على منتخب كوستاريكا بهدفين نظيفين في المباراة الماضية، ليحصد المنتخب البرازيلي أربع نقاط حتى الآن وضعته في المركز الأول من هذه المجموعة، وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب السويسري.

أما منتخب صربيا فقد تمكن من الفوز في أول مباراة له بالمونديال بعد أن فاز على كوستاريكا بهدف دون رد، إلا أنه خسر في المباراة الماضية بهدفين لهدف، ليأتي المنتخب الصربي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

المنتخب البرازيلي يحتاج فقط لنقطة التعادل من أجل التأهل للدور القادم، فيما يحتاج المنتخب الصربي للفوز في هذه المباراة، خاصة وأن التعادل لن ينفع المنتخب الصربي بأي شئ في هذه المباراة.

موعد مباراة البرازيل وصربيا

هذا ومن المقرر أن تُقام مساء اليوم الأربعاء مباراة البرازيل ضد صربيا في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة من مونديال روسيا، وستنطلق مباراة البرازيل اليوم أمام صربيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة البرازيل وصربيا مساء اليوم الأربعاء من خلال شاشة قناة bein MAX1 بصوت المعلق حفيظ دراجي، بالإضافة إلى أن المعلق خليل البلوشي سيقوم بالتعليق على المباراة من خلال القناة bein 4K، كما سيتم نقل مباراة البرازيل  اليوم أمام ZDF، وقناة TRT SPORTS.

نتيجة مباراة البرازيل وصربيا

انتظر متابعو المباراة حتى الدقيقة السادسة والثلاثين إلى أن أتى اللاعب باولينيو ليسجل أول أهداف المباراة، لتصبح النتيجة تقدم المنتخب البرازيلي بهدف دون رد.

انتهى الشوط الأول من مباراة البرازيل وصربيا بفوز المنخب البرازيلي بهدف دون مقابل وفي انتظار أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

وفي الدقيقة الثامنة والستين استطا ع اللاعب تياجو الذي سجل ثاني أهداف البرازيل لتصبح النتيجة هدفين دون رد لراقصي السامبا.

انتهت مباراة البرازيل وصربيا بفوز البرازيل بهدفين نظيفين، ليتأهل المنتخب البرازيلي كأول للمجموعة الخامسة برفقة المنتخب السويسري صاحب المركز الثاني في هذه المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *