التخطي إلى المحتوى

كانت هي مباراة الفرصة الأخيرة والتشبث بالأمل ليس فقط للسعودية ولكن لمنتخب مصر أيضا لذا نستعرض نتيجة مباراة السعودية وأوروجواي والتي بدأت اليوم الساعه الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت السعودية والدوحة وهو اللقاء الذي يختم معه فعاليات الجولة الثانية من دوري المجموعات للمجموعة الأولى.

المجموعة الأولى كأس العالم روسيا 2018

هذا وتتضمن المجموعة الأولى من مجموعات كأس العالم بجانب البلد المستضيف روسيا كلا من منتخب مصر ومنتخب السعودية وهما ثنائي المنتخبات العربية من ضمن الرباعي الذي يمثل العرب بكأس العالم روسيا 2018 هذا بالإضافة إلى منتخب أوروجواي.

نتيجة مباراة السعودية وأوروجواي كأس العالم روسيا 2018

هذا وكانت تلك المباراة تمثل أهمية خاصة لمنتخب مصر حيث أنه في حالة فوز السعودية على أوروجواي كانت ستحيا حظوظ المنتخب المصري مرة أخرى في المنافسة على التأهل للدور التالي من كأس العالم روسيا 2018 ويتبقى عليهم مسئولية الفوز على منتخب السعودية في الجولة التالية كما أن الهزيمة أو التعادل للمنتخب السعودي تعني خروج منتخب مصر بجانب منتخب السعودية رسميا ليلحقوا بمنتخب المغرب الذي هو أول المودعين لمونديال كأس العالم روسيا 2018 رسميا.

هذا وقد انتهت المباراة التي ظهر بها المنتخب السعودي بمنتهى القوة أكثر ممن كان عليه في مباراة روسيا التي لم يحضر بها المنتخب السعودي وكانوا أكثر ندية مع المنتخب الأوروجواني الذي خطف اللقاء بالهدف الذي أحرزه لويس سواريز لينتهي اللقاء بنتيجة 1-0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *