التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقع مكسولجى، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018، والتي قد أوشكت بشكل كبير على الظهور خلال سويعات، وقد بدأت لجان التصحيح في محافظة الغربية بالفعل، من مباشرة أعمالها الخاصة بتصحيح أوراق الإجابة، ورصد الدرجات، وتجهيز كشوف أسماء الطلاب، من أجل الاستعداد لظهور وإعلان النتيجة، وينتظر حاليا آلاف الطلبة والطالبات من محافظة الغربية، موعد ظهور نتيجة الترم الأول الخاصة بالصف الثالث الاعدادي، الفصل الدراسي الأول، وينتظر حاليا أن يقوم السيد محافظ الغربية بعمل مؤتمره الصحفي، لكي يقوم بالإعلان عن اعتماد نتيجة الاعدادية بالغربية رسميا، ولكي يقدم كشف بعدد الطلاب الذين حضروا الامتحان، وعدد الطلاب الذين نجحوا فيه، وتقديم نسبة النجاح لهذا العام، ومقارنتها بنسبة نجاح نتيجة ثالثة اعدادي في العام الماضي.

وقد انتهى طلاب الصف الثالث الاعدادي من امتحاناتهم منذ أسبوع، وسوف تقوم عدة مواقع بعرض نتائج الطلاب في محافظة الغربية فور ظهورها، من قبل مديرية التربية والتعليم، وكثيرا ما يواجه الطلاب مشكلة عند تحميل مواقع النتائج، لمعرفة نتيجة الاعدادية بالغربية، وذلك بالطبع بسبب كثرة التحميل عليها، لذا نقدم لكم عبر مقالتنا، روابط مباشرة وسريعة، من أجل معرفة نتيجة الاعدادية برقم الجلوس.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018:

وتعد مرحلة الشهادة الاعدادية، مرحلة هامة جدا في حياة الطالب المصري، فهي التي تفصل بينه وبين المرحلة الثانوية، بكل تبعاتها وتحدياتها، وتعد نتيجة الشهادة الاعدادية، التي ينتظرها الطلب، كأنها مصدر أمل وفرحة لتكليل تعبه الذي تم بذله، طوال ثلاثة أشهر في الترم الأول، وينتظر أن لا تخيب النتيجة آماله، لتكون دفعة له للأمام من أجل مباشرة التعب والجهد في الترم الثاني.

وتشير كل المصادر المقربة من العملية التعليمية، ومديرية التربية والتعليم، إلى قرب ظهور نتيجة اعدادية الغربية اليوم، وسوف تكون متاحة في غضون ساعات، عليك متابعة المقال أولا بأول لكل جديد، كما يمكنك متابعة نتيجة الشهادة الاعدادية، في عدة محافظات مصرية على الرابط التالي، من هنا.

ولا يمكن التنبؤ حتى الآن، بموعد ظهور النتيجة، لتكون متاحة للطلبة، فقط عليك الانتظار والدعاء ومتابعة المقال أولا بأول، فعمليات تصحيح الإجابات، تجري في الكنترول على قدم وساق، ونتمنى جميعا النجاح والتوفيق، لكل الطلاب.

شهادة الصف الثالث الاعدادي:

عند ظهور نتيجة الاعدادية، على اليوم السابع أو بوابة التعليم محافظة الغربية، فإنك تستطيع معرفة الدرجات الخاصة بكل مادة، وكذلك درجات المجموع الكلي للفصل الدراسي الأول، ويبلغ إجمالي مجموع درجات الترم الأول 140 درجة لا غير، مقسمة كالتالي:

  • 40 درجة مخصصة لمادة اللغة العربية.
  • 30 درجة مخصصة لمادة اللغة الإنجليزية.
  • 30 درجة فقط لمادة الرياضيات، بواقع 15 درجة لفرع الجبر، و15 درجة أخرى لفرع الهندسة.
  • 20 درجة لمادة الدراسات الاجتماعية، بفرعيها الجغرافيا والتاريخ.
  • 20 درجة كاملة لمادة العلوم.
  • لن يتم إضافة درجات مواد الدين، والكمبيوتر، والرسم للمجموع، ولكن يكتفي بتجاوز درجة النجاح فقط.

يتابع الموقع بشكل دوري وحصري، أخبار ظهور نتيجة الاعدادية بالغربية، لذا عليك عزيزي الطالب، متابعة مقالتنا باستمرار، ففي حالة اعتماد النتيجة بشكل رسمي، فإنك تستطيع بكل سهولة، ومن خلال الرابط المباشر، الذي نقدمه لك في مقالتنا، أن تحصل عليها مباشرة، برقم جلوسك فقط.

تؤكد المعلومات الواردة من مديرية التربية والتعليم، الخاصة بمحافظة الغربية، أن نتيجة ثالثة اعدادي على وشك الظهور، خلال هذا الأسبوع، كما تشير كافة التقارير الخاصة برصد الدرجات، أن نسبة النجاح مرتفعة عن باقي الأعوام، وهو نذير خير لجميع أبناء محافظة الغربية، لذا نتمنى لكل أبناء الغربية، دوان النجاح والتوفيق.

نتيجة ثالثة اعدادي:

نحيطكم علما، أن نتيجة الاعدادية بالغربية، لا تزال قيد الرصد بداخل كنترول محافظة الغربية، وقد انتهت أكثر من 70% من عمليات الرصد، وتجري عمليات تصحيح ورصد الدرجات حاليا على قدم وساق، لا داعي للانشغال والتوتر، فور ظهور النتيجة سوف نعلمكم بها سريعا، وننتظر ما سوف يأتي به يوم الأحد من نتائج.

أكد السيد اللواء أحمد ضيف صقر، الذي يشغل منصب محافظ الغربية، على ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية في موعدها، والذي تقرر أن يكون يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع، وذلك على أقصى تقدير، وحتى يتم الانتهاء من كافة اعمال التصحيح ورصد ورفع درجات الطلاب، بما يضمن مصلحة الطالب المصري، في ظل أهمية تلك المرحلة التعليمية من حياته.

لمعرفة نتيجة الاعدادية بالغربية، يرجى الدخول إلى الرابط نتيجة الاعدادية برقم الجلوس، أو يمكنك ترك تعليق يتضمن رقم جلوسك، لكي تصل لك النتيجة بسرعة وسهولة، ولا تنسى متابعة مقالتنا أولا بأول لمعرفة كل جديد يخص نتائج الشهادة الاعدادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *