التخطي إلى المحتوى

تتزين العاصمة الإيطالية روما مساء يوم الأربعاء الموافق 2018/5/2 لإقامة مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين ذئاب روما وليفربول على أرضية ملعب الأوليمبيكو في سهرة كروية يتمنى فيها مشجو فريق العاصمة الإيطالية بنتيجة مشابهة لآخر مباراة خاضها فريقهم على نفس المعلب في أميرة البطولات الأوروبية.

ويسعى روما للفوز على ليفربول خلال تلك المباراة من أجل بلوغ حلم المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، الفريق الذي استطاع أن يٌقصي

موعد مباراة ليفربول وروما في دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة - نجوم موعد مباراة ليفربول وروما إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات المجانية الناقلة

على الجانب الآخر يسعى كلوب المدير الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي إستغلال فوز فريقه بخمسة أهداف لهدفين في مباراة الذهاب من أجل الخروج بالتعادل أو على الأقل بالهزيمة بفارق أقل من ثلاثة أهداف من أجل بلوغ نهائي دوري أبطال هذا الموسم.

ويعلق كلوب وجماهير ليفربول آمالهم في بلوغ حلم نهائي دوري الأبطال هذا الموسم على الدولي المصري محمد صلاح هداف الفريق في كافة البطولات هذا الموسم، والبرازيلي فيرمينيو بجانب السنغالي ساديو ماني، فيما سيفتقد لخدمات الإنجليزي تشامبرلين الذي تلقى الإصابة في مباراة الذهاب أمام روما.

موعد مباراة ليفربول وروما:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول وروما القادمة في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء الموافق الثاني من مايو من العام الجاري، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما:

وستقوم شبكة قنوات bein SPORTS الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بنقل أحداث مباراة ليفربول ضد روما في دوري الأبطال على الهواء مباشرة عبر شاشتها، وذلك بالتعليق العربي على أحداث تلك المباراة.

وسيتم نقل أحداث مباراة ليفربول وروما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة bein SPORTS HD1، بتعليق عصام الشوالي من خلال القناة الصوتية الأولى، وحفيظ دراجي من خلال القناة الصوتية الثانية، كما أن المباراة سيتم نقلها من خلال شاشة قناة EBC3 الأثيوبية والتي تبث مباريات الأربعاء في دوري أبطال أوروبا عبر شاشتها على الهواء مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *