التخطي إلى المحتوى
نهائي دورى الابطال بين فريقي ريال مدريد الاسبانى وليفربول الانجليزى

الجميع فى انتظار مباراة نهائي دورى الابطال بين الريال مدريد (النادى الملكى ) وليفربول التى سوف تقام يوم  السبت الموافق 26/5/2018 في تمام الساعه 8:45  حيث يسعى ريال مدريد للحفاظ على لقب البطوله كما يسعى ليفربول لاستعادة الذكريات بفوزه ببطولة دورى ابطال اوروبا .

الريال - نهائي دورى الابطال بين فريقي ريال مدريد الاسبانى وليفربول الانجليزى كما ذكر ان زيدان المدير الفنى للنادى الملكى يواجه صعوبه فى اختيار التشكيله الاساسيه لمباراة ليفربول في نهائي دورى الابطال لانه يود الحصول على لقبه الثالث على التوالى فى الفوز بدورى الابطال  كما يود نادى ليفربول ان يستعيد مكانته ويحصل على لقب دورى ابطال اوروبا الذى غاب عنه منذ عام 2005.

يضع مشجعى ليفربول امالهم فى اللاعب المصرى او الفرعون محمد صلاح بان يدخل على قلوبهم الفرحه والسعاده وينهى الماتش بفارق يجعلهم يرفعوا رؤسهم مره اخرى ويستعيدوا زكرياتهم بالفوز بدورى الابطال بعد ان فقدوا الحصول عليه منذ عام 2005.

كما ذكر محمد ابوتريكه ان لاعب ريال مدريد مارسيلو يخشي من محمد صلاح نجم ليفربول فى الوقت الحالى وهداف الدورى الانجليزى كما اكد النجم البرازيلى ان محمد صلاح تحسن تحسن ملحوظ فى الاونه الاخيره كما اكتسب المزيد من الخبرات التى تجعل خصومه يحشون مواجهته .

كما ينتظر المشجعين المصريين هذه المباره بتلهف لمشاهدة نجمهم المفضل محمد صلاح فى مواجهة النادى الملكى ويرجون من الله ان يحقق لهم امالهم فى ان يثبت محمد صلاح الفرعون المصرى نفسه بجداره امام النادى الملكى وان يتغلب على اللاعب المدريدى كرستيانو رونالدو وان يحصل على هداف المباره فى تواجد اللاعب كرستيانو رونالدو وهذا سوف يكون فخر كبير لنادى ليفربول وشعب مصر بالكامل .

في النهايه نتمنى من الله ان تكون مقالاتنا قد نالت اعجابكم .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *