التخطي إلى المحتوى

نهاية نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي اليوم في افتتاح البطولة الإفريقية، بفوز المنتخب المصري، بنتيجة هدف دون رد، وسجل هدف مصر الوحيد في المواجهة، اللاعب محمود حسن تريزيجيه، في تمام الدقيقة 41 من اللقاء، ليحقق منتخب الفراعنة الأهم في المواجهة الأولى له في المجموعة الأولى.

إليكم متابعة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي مباشرة بشكل مجاني، حيث موعد مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي القادمة، هي مباراة افتتاح كأس إفريقيا 2019، التي ستجري في الجمهورية المصرية، ومعا اقتراب موعد مباراة مصر القادمة في كأس الأمم الإفريقية 2019، يكثر البحث في جوجل عن كلمات مثل، معلومات تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي مباشرة، وماهي القنوات الناقلة لمباراة مصر في كأس إفريقيا مجانا، وفي الأسفل سنتابع معكم كل ما يخص القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة المنتخب المصري وزيمبابوي مباشرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي مباشرة

بخصوص أسماء وتردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي مجانا، والتي ستقوم أيضا ببث مشاهدة حفل افتتاح كأس أفريقيا 2019، حيث أعلنت إدارة قناة تايم سبورت الرياضية المفتوحة، أنها ستكون من بين القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباريات كأس إفريقيا 2019 بشكل مجاني، كما ستعرض مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي مباشرة في لقاء الافتتاح للبطولة الإفريقية 2019، كما ستكون بعض القنوات الرياضية العالية من بين القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري مجانا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر مجانا في مباراة الافتتاح

أولا إليكم بعض معلومات وتردد القنوات العالمية المفتوحة، التي ستكون من بين القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة مباراة مصر وزيمبابوي مباشرة، في حفل إفتتاح كأس أمم إفريقيا 2019.

القناة التردد القمر الصناعي
قناة ارينا سبورت 211798أسترا 3 A
varzish sport hd12548apstar 2r

تردد قناة تايم سبورت 2019 الفضائي

في هذه الفقرة سنعرض عليكم معلومات وتردد قناة تايم سبورت الفضائي والأرضي الناقلة لمباريات كاس إفريقيا 2019 مجانا، من اجل ادخلها إلى أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، ومتابعة مباراة مصر وزيمبابوي مباشرة، وكل مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر.

القناة تايم سبورت
التردد11449
القمر الصناعيالنايل سات
معدل الترميز27500

تردد قناة تايم سبورت الأرضي

كما يمكن استقطاب تردد قناة تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة مباراة مصر وزيمبابوي مجانا على البث الأرضي أيضا.

القناة تايم سبورت
التردد UHF 32
نوع البثعلى البث الأرضي فقط

موعد مباراة مصر وزيمبابوي القادمة

جاء في جدول مباريات كاس إفريقيا للأمم 2019، أنه موعد مباراة مصر وزيمبابوي القادمة في افتتاح البطولة الإفريقية 2019، سيكون يوم الجمعة الموافق ل 21 يونيو 2019 الجاري، وستجرى تلك المباراة، على أرضية ستاذ القاهرة في العاصمة المصرية القاهرة، وهي ضمن مباريات المجموعة الأولى “A”، التي تعرف أيضا إجراء مباراة أوغندا والكونجو، وذلك يوم السبت 22 يونيو 2019.

توقيت مباراة مصر وزيمبابوي  الجمعة

وستنطلق مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي يوم الجمعة 21-6-2019،ـ ابتداء من الساعة الثامنة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة التاسعة ليلا، بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر، وبتوقيت مصر، ستنطلق متابعة مباراة المنتخب المصري، في تمام الساعة العاشرة ليلا، الذي يصادف الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل، بتوقيت كل من مكة المكرمة وبغداد دمشق والدوحة، وفي تمام منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان المحلي.

مجموعة مصر في كأس إفريقيا 2019

مجموعة المنتخب المصري في كاس الأمم الإفريقية، هي المجموعة الأولى، التي تعرف تواجد كل من منتخب زيمبابوي، ومنتخب أوغندا، بجانب منتخب جمهورية الكونجو، بالإضافة إلى منتخب الفراعنة، ومن هنا تجدون مواعيد مباريات مصر في كأس إفريقيا القادمة.

المنتخب المصري
منتخب الكونغو
منتخب زمبابوي
منتخب أوغندا

أخبار مباراة مصر وزيمبابوي القادمة

وفي مجموعة منتخب مصر، تجرى يوم الأحد الموافق ل 22 يونيو 2019، المواجهة الثانية في المجموعة، مباراة جمهورية الكونجو وأغندا، والتي ستجمع المنتخبين على أرضية ستاذ القاهرة الدولي، وستنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت مصر المحلي.

قبل موعد مباراة مصر وزيمبابوي القادمة في مباراة افتتاح كأس إفريقيا 2019، حيث أعلنت بعض المصادر أنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يبحث عن تعين حكم من أجل قيادة مباراة الافتتاح، وذلك بعد مغادرة الحكم الدولي بكاري كاسما مصر بسبب وفاة والدته، ممال جعل الاتحاد الإفريقي يبحث عن حكم يقود مباراة مصر وزيمبابوي يوم الجمعة في مباراة الافتتاح.

حكم مباراة مصر وزيمبابوي في الافتتاح

هذا وتما الإعلان أنه سيقود مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019، الحكم الدولي الكاميروني، نيانت أليوم، ويبلغ من العمر 37 سنة، وهو حكم دولي منذ سنة 2008.

وسيتواجد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” السيد جياني إنفانتينو، في مباراة حفل افتتاح كاس أمم افريقيا 2019، بين المنتخب المصري ومنتخب زيمبابوي، كما سيتواجد أيضا رئيس الاتحاد الإفريقي، السيد أحمد أحمد، بجانب العديد من كبار المسؤولين في الاتحاد المصري والإفريقي.

معلقين مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي مباشرة اليوم على بي إن سبورت

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي مباشرة اليوم في افتتاح كاس أمم الإفريقية، انه سيتواجد في التعليق على مشاهدة مباراة مصر اليوم، معلقين، وهما كل من المعلق علي محمد علي، الذي سيتواجد في التعليق على مشاهدة افتتاح كاس أمم إفريقيا 2019، من قلب ملعب ستاذ القاهرة، كما سيتواجد عبر القناة الصوتية الثانية المعلق محمد الكوليني.

أما قناة تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي مجانا اليوم، لم تقوم بالإعلان عن اسم معلق المباراة إلى حدود الآن وسنقدم لكم كل جديد فتابعونا.

هذا وبدأت جماهير المنتخب المصري، ومنتخب زيمبابوي، الدخول إلى أرضية ملعب ستاذ القاهرة، من أجل مشاهدة المباراة وحفل الافتتاح، الذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، وسيدوم حفل الإفتتاح لمدة خمسة عشرة دقيقة، ومن ثما بداية مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي اليوم.

واكنت النتيجه 1-0 لمنتخب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *