التخطي إلى المحتوى

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس، بعد أن تم اعتمادها من قبل اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، ليتم نشرها عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة خلال لحظات من الآن، وذلك بنسبة نجاح وصلت 69,6، وقال المحافظ إنه تقدم للإمتحان طالب وطالبة حضر منهم 138956 نجح منهم 96649، وسنقوم بنشر روابط نتيجة إعدادية الجيزة بعد قليل “تابعوا تحديثات المقال دوماً”.

نتيجة إعدادية الجيزة يترقبها ألاف طلاب وأولياء أمور الصف الثالث الإعدادي خلال الساعات الماضية، وتم الإنتهاء من تصحيح الاوراق سريعاً وعرضها على المحافظ من أجل اعتمادها، ونشرها عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة بعد قليل ، وستكون متاحة في المدارس التابعة للمحافظة صباح غداً السبت،على أن تشمل النتيجة المجموع الكلي من 140 درجة، شاملة بيان بدرجات الطالب في المواد التي أدى الامتحان بها.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

يمكن الحصول على نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك عن طريق روابط سريعة.

وتضم محافظة الجيزة العديد من الإدارات التعليمية، منها إدارة الهرم، إدارة كرداسة، إدارة المعادي، إدارة أكتوبر، إدارة البدرشين، إدارة الوراق، إدارة أكتوبر، وسنتابع معكم أخر أخبار نتيجة إعدادية الجيزة من خلال تحديثات المقال التالية.

تم تحديد يوم الخميس لنشر نتيجة الشهادة الإعدادية عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس، بعد اعتمادها منذ قليل.

وقد تظهر نتيجة إعدادية الجيزة في أي وقت خلال الساعات القادمة على الروابط الموضوعة أعلى المقال، لذا أستعلم عنها بين الحين والآخر، وأحصل على نتيجتك فور ظهورها”

ويتم في تلك الأثناء رفع نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي، ويمكن الحصول عليها من خلال رقم الجلوس عبر رابط بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وقد يتعطل موقع مديرية التربية والتعليم، نتيجة الضغط الكبير الذي سيشهده خلال ساعات الصباح الأولى ليوم الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *