التخطي إلى المحتوى

يحاول رؤساء بعض المصالح الحكومية صرف منح مالية بمناسبة بعض الأعياد والمناسبات الرسمية في الدولة المصرية، وذلك من أجل تخفيف العبء عن المواطنين في تلك المناسبات، وخاصة بالتزامن مع ارتفاع الأسعار خلال هذه الفترة التي تعاني في الدولة المصرية.

القابضة للمطارات

حيث قرر رئيس الشركة القابضة للمطارات الملاحية المهندس ” محمد سعيد محروس”، صرف 800 جنيه للعاملين بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية على أن يتم الصرف من يوم الأحد القادم.

جامعة بني سويف

كما أعلن الدكتور ” منصور حسن” رئيس جامعة ” بني سويف” موافقة الجامعة على صرف مكافأة مالية لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين وكذلك أفراد الأمن الإداري  بحد أدنى 500 جنيهاً و600 جنيه للدرجة الأعلى، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك أعادة الله على الأمة الإسلامية بالبركات.

وأشار رئيس الجامعة أن قرار الصرف جاء من الجامعة من أجل إدخال البهجة والسرور على جميع العاملين واسرهم في تلك المناسبة السعيدة.

كما أنه يؤدي إلى تحفيزهم على بذل الكثير من الجهد لخدمة العملية التعليمية في الجامعة، بما يعود عليها بالنفع والتقدم خلال الفترة القادمة.

حيث تحاول العديد من الجهات خلال هذه الفترة منح جميع العاملين فيها منح بمناسبة عيد الفطر المبارك، وسوف تتوالى المنح خلال الأيام القادمة على العديد من العاملين في الجهات الحكومية المختلفة بمناسبة عيد الفطر المبارك أعادة الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

منحة مالية لهيئة السكة الحديد

في مفاجأة سارة أصدر وزير النقل ” هشام عرفات” قرار هام بصرف منحة مالية لجميع العاملين بهيئة السكة الحديد بواقع 750 جنيهاً للعامل، ويأتي ذلك حرصاً من الوزارة على رفع العبء عنهم بمناسبة عيد الفطر المبارك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *