التخطي إلى المحتوى

استقر أحمد أيوب المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي على الاستعانة ببعض الوجوه الجديدة في مباراة المصري المقرر أن تقام اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة بإستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة 28 للدوري.

وينوي أيوب الدفاع بكل من محمود الجزار وأكرم توفيق وأحمد حمدي في مباراة الليلة بشكل أساسي بعد غياب هذا الثلاثي عن حسابات الجهاز الفني خلال الفترة الماضية.

وأوضح مران الأهلي أمس ملامح تشكيل الأهلي في مباراة المصري، فمن المتوقع أن يضم التشكيل كلاً من : شريف إكرامي في حراسة المرمى، أمامه صبري رحيل وأيمن أشرف ومحمود الجزار وباسم على، وفي خط الوسط عمرو السولية وأكرم توفيق، وفي الأمام أحمد حمدي ومحمد شريف وصلاح محسن وإسلام محارب.

وسيخوض الأهلي لقاء اليوم بدون عدد كبير من لاعبيه نتيجة معانة البعض بالإجهاد أو الإصابة، حيث يفقد محمد الشناوي ومروان محسن وسعد سمير وأحمد فتحي من أجل إراحتهم، بينما يغيب وليد سليمان ومحمد نجيب وأزارو وباكا ومحمد هاني ومعلول وأجاي وكريم نيدفيد للإصابة.

ويتوالى أحمد أيوب مسئولية تدريب النادي الأهلي في مباراة اليوم بعد استقالة حسام البدري بعد الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي الأسبوع الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *