التخطي إلى المحتوى

مشاهدة الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل، الآن كاملة مترجمة حصرياً من موقع النور، فيجذب مسلسل ارطغرل الملايين من متابعيه في العالم العربي وخارجه، لمتابعة أحداث المسلسل التاريخي التركي الهام، والذي يستمر في جزءه الخامس والأخير حالياً، ويعرض المسلسل حصرياً على قناة trt 1 التركية بدون ترجمة، ثم يُعرض مترجم على موقع النور المختص بترجمة المسلسلات التركية، قيامة ارطغرل من أهم المسلسلات التاريخية التي تعرض حياة الدولة العثمانية ونشأتها بواسطة القائد الغازي ارطغرل شاه، والذي يحارب أعدائه من المغول والصليبين بعد تأسيس مملكته في سوغوت، يأخذ المسلسل الطابع الديني التاريخي وطريقة مميزة في سرد الأحداث مع الإخراج والتصوير المبهرين، الذي جعل الكثيرون في شغف لمتابعة أحداث المسلسل وما تشهدها بإستمرار من مفاجأت متعاقبة وأحداث غير متوقعة.

أحداث الحلقة 143 قيامة ارطغرل الجزء الخامس

  • عنوان الحلقة 142 من مسلسل قيامة ارطغرل هي البحث عن ايرباص، فقد أخبر ارطغرل بيبولات بأنه سيصل إلى دراغوس من خلال اليجناك، وهو سر كبير أراد به ارطغرل أن يكشف سر دراغوس من خلال بيبولات لأنه يشك فيه ويعلم وجود علاقة بينهما.
  • يقوم المحاربين الذيت تركهم بيبولات خلفه بإصابة ابيليغي اصابة متوسطة بالسهام في ظهرها لأنهم لا يعلمون أنها أخت بيبولات، ويقوم بامسي بإنقاذها مع سالجان أثناء خروجه للبحث عن ابنه بعد أن ازداد غضبه عقب أن اختطفه بيبولات في الحلقة السابقة للضغط على بامسي.
  • يخبر أورانوس ارطغرل بحقيقة دراغوس، بعد أن كشف دراغوس نفسه عقب قتل المحاربين، ويتوقع أن لا يموت ملك شاه ويموت فقط المحارب أوغوس، ويعد ارطغرل تورغوت بالقصاص له وأن لا يظل دمه على الأرض بدون رد، خاصةً أن مشهد موتهم في الحلقة السابقة كان مؤلم ولم يتوقعوا أن يحاربهم رجل أحدب بهذه القوة.
  • يعود دراغوس للتجسس من جديد في سوغوت بشخصية جديدة وهو شخصية تاجر، كما تظهر في هذه الحلقة شخصية جديدة وهي شخصية محارب دراغوس، بعد أن يتخلى دراغوس نهائياً عن شخصية زانغوتش وينتهي دور الأحدب ويستمر مكر الثعلب.
  • يقطع أرطغرل رأس أورانوس، ويتوقع أن يخبر بيبولات دراغوس بحقيقة الباستي إذا ما كشف هو الأخر وجه زانغوتش له، ليتحدا في مواجهة أرطغرل، خاصةً أن ارطغرل يعلم وجود علاقة بينهما وذلك بعد القضاء على أورانوس أول الأعداء القريبين.
  • تعلم سالجان أن سيرما لها يد في أمر الفخ الذي دبر لهما، وتقوم بمراقبتها وسرعان ما سينكشف سرها قريباً وما كانت تقوم به من تدبيرات للإيقاع بين حفصة وسالجان ونساء قبيلة سوغوت.
  • يدبر ارطغرل خطة جديدة للقضاء على الباستي ودراغوس، من خلال اخبار بيبولات أنه سيرسل اليجناك إلى قونية، لعلمه أن الباستي لن يسمح بحدوث ذلك وذلك من أجل ايقاعهم في فخ جديد للقضاء عليهم، ويصر بيبولات على القضاء على اليجناك لأن كل نفس يأخذه ضرر بالنسبة له.
  • يحذر ارطغرل بامسي من أن دراغوس والباستي قد توحدا من أجل ايقاعهم في الفخ، إلا أن نزعة الأبوة تعميه عن الإستماع لأوامر قائده للمرة الثانية ويخرج حاملاً السلاح للبحث عنه، فيقع في فخ دراغوس الذي يخبره بأنه عليه أن يعيد إليه اليجناك ليستعيد ابنه.
  • يظهر بيبولات بصورة الصديق لبامسي من أجل كسبه في صفه ضد ارطغرل، ويبحث معه عن ابنه ويخرج بامسي من القبيلة ويذهب إلى قبيلة الكاي للبحث مع بيبولات عن إيرباص.
  • تحزن حفصة لخطف ابنها وتتهم الأم هايماه وارطغرل بالتسبب في اختطافه.
56890312 1627416580735351 3050091396284284928 n - من هنا| شاهد الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل كاملة مترجمة موقع النور صورة واضحة Diriliş Ertuğrul 143 البث المباشر للحلقة

مشاهدة الحلقة 143 قيامة ارطغرل (كاملة مترجمة)

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

مواعيد عرض مسلسل ارطغرل

الإذاعة الأولى تكون على قناة trt 1 التركية في تمام السابعة بتوقيت تركيا والسعودية، تمام الثامنة بتوقيت القاهرة، يتم عرض المسلسل بالترجمة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والترجمة حصرياً لموقع النور.

يذاع ارطغرل أيضاً على عدة قنوات في السابعة من مساء يوم الخميس التالي على يوم العرض الأول وهو يوم الأربعاء، للتعرف على موعد عرض مسلسل ارطغرل على قناة دعوة من هنا، ومواعيد عرض مسلسل ارطغرل على قناة اليرموك من هنا.

  • مشاهدة الحلقة 143 موقع النور للمشتركين من هنا.
  • للتعرف على تردد قناة trt 1 من هنا.

الإعلان الأول للحلقة 144 مسلسل قيامة ارطغرل

الإعلان الثاني الحلقة 143 قيامة ارطغرل

التعليقات