التخطي إلى المحتوى

توقعات وحظوظ الأبراج مع ماغي فرح لعام 2018, مع اقتراب حلول العام الميلادي الجديد 2018 ينتظر الكثير من عشاق الأبراج أهم التوقعات الفلكية الخاصة ببرجهم والتي سترافقهم طيلة عام كامل.

ويتوقع علماء الفلك والأبراج والطاقة أن يكون عام 2018 مشرق بالنسبة للكثير حيث يحمل معه طاقة إيجابية وحظ كبير على كافة المستويات والأصعدة المهنية والعاطفية والصحية والزوجية،.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أهم توقعات وحظوظ الأبراج في عام 2018 مع خبيرة الفلك والأبراج والطاقة ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2018

تتوقع ماغي فرح أن يحمل عام 2018 الكثير من المفاجآت السارة بالنسبة لمواليد برج الحمل حيث سترافقهم الحظوظ نحو سنة سعيدة وجيدة على كافة الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية كما تدعمهم الكواكب في تحقيق الكثير من المشاريع التي خططوا لها في السابق.

ويحظى مواليد برج الحمل بلقاءات عاطفية مميزة خلال عام 2018 حيث ستجمعهم الأفلاك بمن يحبون ويستطيعون إزالة الكثير من الخلافات وإعادة الآمل إلى علاقاتهم السابقة.

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2018

تري ماغي فرح أن الحظ سيرافق مواليد برج الثور خلال عام 2018 نحو تحقيق الكثير من الإنجازات حيث تنفتح أمامهم مجالات وآفاق جديدة كما سيتعرضون لبعض التغيرات الهامة التي تتفاوت في درجة تأثيرها ما بين الإيجابية والسلبية لذلك تنصحهم ماغي فرح بالتحلى بالحكمة والعقلانية قبل إتخاذ القرارات الهامة.

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2018

تتسارع وتيرة مواليد برج الجوزاء خلال عام 2018 حيث يقومون بالعديد من الأنشطة والأعمال المميزة ويستطيعون التخلص من المعاكسات الفلكية التي أثرت على حياتهم في السابق.

وعاطفياً يبدأ مواليد برج الجوزاء خلال عام 2018 في إعادة التفكير والنظر في بعض العلاقات المعقدة التي سببت لهم الإضطراب والحيرة حيث يتخذون قرارات جدية في التخلى عن بعض العلاقات المؤلمة.

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2018

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2018

تشير ماغي فرح إلى حدوث تغيرات جذرية بالنسبة لمواليد برج السرطان في عام 2018 حيث يبدأون مرحلة جديدة من حياتهم مليئة بالمفاجآت والأحداث التي تؤثر كثيراً عليهم.

تنعكس التغيرات الفلكية الغير متوازنة على مواليد برج السرطان سلبياً لذلك تنصحهم ماغي فرح بالثبات في مواجهة هذه الاضطرابات وإعادة ترتيب أولوياتهم بما يحقق لهم التوازن والهدوء في حياتهم العاطفية والمهنية.

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2018

يشهد مواليد برج الأسد الكثير من التغيرات المهنية خلال عام 2018 حيث يصبحون أكثر تنظيم في إدارة شؤونهم المهنية كما يضعون الإستراتيجيات الخاصة بالعمل بشكل أكثر دقة وترتيب وتنصحهم ماغي فرح بالتحلى بالصبر وعدم التسرع أو المجازفة في العمل.

عاطفياً يبدأ مواليد برج الأسد خلال عام 2018 إعادة النظر في بعض الأمور وإعادة ترتيب بعض العلاقات في حياتهم بما يحقق لهم الهدوء والراحة النفسية حيث يعتبر هذا العام هو سنة الحسم بالنسبة لأصحاب برج الأسد.

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2018

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2018

يكون عام 2018 عام سعيد بالنسبة لمواليد برج العذراء حيث توعدهم الأفلاك بنجاحات كبيرة على كافة المستويات كما يستطيعون بسهولة بلوغ أهدافهم وتحقيق طموحاتهم ويجنون ثمار جهودهم ومشاريعهم السابقة وعاطفياً يجد مواليد العذراء الحب الحقيقي الذي بحثوا عنه كثيراً.

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2018

ويستطيع مواليد برج الميزان هذا العام التخلص من المعاناة والضغوطات التي سيطرت عليهم في السنوات الأربعة الأخيرة حيث تتاح لهم الكثير من الفرص وتنفتح أمامهم الأبواب في كافة مجالات الحياة وعاطفياً يمر مواليد برج الميزان ببعض الإضطرابات العاطفية لذلك تنصحهم ماغي فرح بالتريث وعدم الإستعجال.

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2018

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2018

تتوقع ماغي فرح أن يرافق الحظ مواليد برج العقرب خلال عام 2018 على الصعيد المهني حيث يدخلون في إستثمارات ومشاريع ضخمة كما يحرزون مراكز ومراتب مهنية متقدمة.

يدعم كوكب الحظ جوبيتير مواليد برج العقرب خلال عام 2018 حيث تنفتح أمامهم الكثير من المجالات الهامة التي تهيىء لهم النجاح كما يستطيعون هذا العام الإستفادة من مشاريعهم وخططهم السابقة.

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2018

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2018

ينعم مواليد برج القوس خلال عام 2018 بالاستقلالية الكاملة حيث يتحررون من القيود والضغوطات التي رافقتهم طيلة السنتين السابقتين ويساعدهم هذا على بلوغ أهدافهم وتحقيق طموحاتهم بسهولة.

وعاطفياً يدعم كوكب الحب فينوس مواليد برج القوس هذا العام حيث يجدون الشريك المناسب الذي يستطيعون الشعور معه بالثقة والاطمئنان كما يطلعون على حب جديد يوفر لهم السعادة والمرح.

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2018

يبدأ مواليد برج الجدي في عام 2018 في إعادة ترتيب أمورهم وأوضاعهم كما يتجهون إلى التخلى عن بعض العلاقات والصداقات التي باتت تسبب لهم الألام والمتاعب كما يواجهون بعض التوترات والضغوطات في العمل لذلك تنصحهم ماغي فرح بالصمود والوقوف بحكمة وعقلانية في وجه الظروف.

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2018

تشير ماغي فرح أن عام 2018 يمثل مرحلة جديدة بالنسبة لمواليد برج الدلو حيث يتعرضون لبعض التغيرات الهامة التي تؤثر على حياتهم كما تنعكس على قراراتهم في السنوات المقبلة لذلك يجب عليهم دراسة خطواتهم بشكل جيد تحسباً للشعور بالحزن والندم في المستقبل.

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2018

تتوقع ماغي فرح أن يحمل الفلك تأثيراً كبير لمواليد برج الحوت خلال عام 2018 حيث يتمتعون بجاذبية كبيرة ويستطيعون التأثير في الآخرين بسهولة كما يحظون بدعم وثقة المسؤولين وزملائهم في العمل ويعطيهم هذ دفعة كبيرة نحو التقدم والنجاح.

وعاطفياً تسيطر حالة من العاطفة والرومانسية على مواليد برج الحوت خلال عام 2018 ويوفر لهم هذا أجواء من السعادة والحب كما يوعدهم الفلك بلقاءات ولحظات مميزة ومثيرة مع الشريك.

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2018

توقعات ماغي فرح 2018

اما على الصعيد العالمي والسياسي فتتوقع عالمة الفلك ماغي فرح ان عام 2018 هو نهاية الحروب بين الدول وبداية جديدة للسلام كما أنها تؤكد اننا على وشك الدخول في حقبة زمنية جديدة بدايتها عام 2018 وسوف تستمر حتى نهاية عام 2025 ينتقل فيها العالم الي مكانة اعلى وتطور اكبر في العلوم والتكنولجيا  .

نحرص دائماً في موقع محتوى على تقديم المحتوى الهادف للجمهور كما نقدم لكم فرصة للتفاعل والمشاركة بأرائكم واستفسارتكم حيث يمكنكم طرح تساءلتكم حول توقعات وحظوظ الأبراج في العام الجديد 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *