التخطي إلى المحتوى

قبيل احتفالات 30 يونيو بأيام قليلة يأبى الإرهابي إلا أن يدخل الحزن على المصريين لترتفع حصيلة قوافل الشهداء، فكانت آخر عملية إرهابية في أول أيام العيد الماضي بالعريش، وما هي إلا أيام قليلة حتى وقعت عملية إرهابية أخرى اليوم.

حيث أكدت وزارة الداخلية منذ قليل في بيان لها اليوم أن قوات الأمن تصدت ببسالة لهجوم إرهابي من قبل بعض العناصر الإرهابية على أحد الأكمنة في مدينة العريش، وأثناء تبادل إطلاق النار قام أحد الإرهابيين بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف كان يرتدية.

الأمر الذي أدى إلى استشهاد ضابط و7 مجندين من قوات الكمين، كما تمكنت الداخلية من قتل ثلاثة من منفذي العملية بالإضافة إلى مقتل الرابع الذي كان يرتدي الحزام الناسف، وتم العثور بحوزة الإرهابيين على أسلحة آلية وأحزمة ناسفة وقنابل يدوية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، كما نشرت الداخلية بعض صور قتلى منفذي الحادث.

1 30 - 7 شهداء من رجال الداخلية منذ قليل بعد هجوم إرهابي بحزام ناسف وأسلحة ألية والأمن يتصدى والصور الأولى لمنفذي العملية بعد مقتلهم
2 21 - 7 شهداء من رجال الداخلية منذ قليل بعد هجوم إرهابي بحزام ناسف وأسلحة ألية والأمن يتصدى والصور الأولى لمنفذي العملية بعد مقتلهم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *